أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى ينجو من الإصابة مع برشلونة بالموسم الحالى

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 09:49 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى ينجو من الإصابة مع برشلونة بالموسم الحالى نيمار دا سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، اللاعب الوحيد الذى نجح فى عدم التعرض لأى إصابات فى الموسم الحالى من التشكيلة الأساسية للفريق الكتالونى مع الأوروجويانى لويس سواريز.

 

نيمار بعيد عن الإصابات بالموسم الحالى

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن جميع اللاعبين الأساسيين فى تشكيل برشلونة غابوا عن عدة مباريات هذا الموسم باستثناء نيمار وسواريز، ويعتبر الثنائى ليونيل ميسى وأندريس إنييستا صاحب أكثر فترة غياب، حيث تعرض البرغوث للإصابة مرتين مع قائد الفريق الكتالونى الذى يغيب حتى نهاية العام.

 

قائمة مصابى برشلونة من التشكيل الأساسى

أضافت الصحيفة أن قائمة المصابين من التشكيل الأساسى ضمت بجانب ميسي وانييستا كلا من "تير شتيجن، بيكيه، جوردى ألبا، ماسكيرانو، سيرجى روبيرتو، بوسكيتس، راكيتيش".

 

نيمار قائد برشلونة فى المستقبل

أكد موريسى راماليو، مدرب نيمار أثناء لعبه بقميص فريق سانتوس، أن النجم البرازيلى سيكون قائد برشلونة مستقبلا لأنه البديل المناسب للأرجنتينى ميسي، مضيفًا أنه يتواجد فى المركز الثالث خلف قائد التانجو وكريستيانو رونالدو، ومع انتهاء المنافسة بين الثنائى الأفضل فى العالم سيكون مهاجم السليساو الأبرز فى الساحرة المستديرة.

 

وأضاف راماليو فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن والد نيمار سأله عن الأفضلية بين انضمام نجله إلى برشلونة أو ريال مدريد، موضحًا أنه اختار الفريق الكتالونى لأن طريقة لعبه تتناسب مع النجم البرازيلى.

 

اعتقال المعتدى على نيمار

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن قوات الشرطة فى مدينة فالنسيا قامت بإلقاء القبض على الشخص الذى قام بإلقاء زجاجة على رأس اللاعب البرازيلي نيمار خلال مواجهة "الخفافيش"، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضى، وذلك بعد مراجعة لقطات الفيديو التى صورت الحادثة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة