تعليم المنوفية تنافس بمسابقة "تحدى القراءة العربى" بالإمارات.. اليوم

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 09:13 ص
تعليم المنوفية تنافس بمسابقة "تحدى القراءة العربى" بالإمارات.. اليوم الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن منافسة المديرية على المركز الأول فى التصفيات النهائية لمسابقة "تحدى القراءة العربى" على مستوى العالم العربى بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة الطالبة حنين وليد حامد بالمدرسة الأمريكية للغات بإدارة شبين الكوم التعليمية .

وأوضح عمارة أن الجائزة المقدمة للمركز الأول على مستوى العالم العربى  150,000 دولار أمريكى وتحصل المدرسة الفائزة بالمركز الأول على جائزة تقدر بمليون دولار أمريكى.

وأكد عمارة أن المديرية تسعى إلى حصد المركز الأول من المنافسة من خلال الإجراءات التى قامت بها والتدريبات التى قدمتها للطالبة من أجل خوض المسابقة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية كانت قد حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة تحدى القراءة العربى للعام الدراسى 2016/  2015 برعاية ودعم من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحصول الطالبة سارة عبد المطلب حسين بمدرسة السادات الثانوية بنات بإدارة السادات التعليمية، وفازت أيضاً بالمركز التاسع بفوز الطالب وائل السيد شعبان بمدرسة الشهداء الثانوية بنين بإدارة الشهداء التعليمية، كما فازت الطالبة حنين وليد حامد بالمدرسة الأمريكية للغات بإدارة شبين الكوم التعليمية بالمركز العاشر، وتم تكريم الفائزين بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة