نائب يطالب بإصدار قوانين لمكافحة الفساد وتحقيق العدالة الاجتماعية

الأحد، 23 أكتوبر 2016 09:18 ص
نائب يطالب بإصدار قوانين لمكافحة الفساد وتحقيق العدالة الاجتماعية النائب عاطف عبد الجواد
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب عاطف عبد الجواد، الدولة باتخاذ إجراءات حاسمة فى محاربة الفساد وتحقيق العدالة الاجتماعية، وأن يسرع البرلمان فى إصدار قوانين مكافحة الفساد وتشريعات لتحقيق العدالة الاجتماعية.

وقال "عبد الجواد" فى تصريح لـ"اليوم السابع": "قوانين محاربة الفساد والعدالة الاجتاماعية بتمشى بالعافية والموضوع محتاج حسم، ومحتاجين نقول للرئيس عبد الفتاح السيسى ..اغضب يا ريس".

وأضاف أن الرئيس وضع خطة من قبل مع الحكومة للعبور من الأزمات التى تمر بها مصر، وهذه الخطط لا بد من إعادة النظر فيها، ويجب على الحكومة أن تتخذ إجراءات قوية لحل الأزمات الاقتصادية وارتفاع الأسعار، وعدم إثقال كاهل المواطن البسيط والفقراء، قائلا: "وفروا حتى شوية سكر يا حكومة".

 وانتقد "عبد الجواد" ردود الحكومة على طلبات الإحاطة والأسئلة والاستجوابات المقدمة من النواب، قائلا: "هناك بلطجة سياسية على النواب، وكل طلب بيترد عليه بأى كلام".

وتابع: "مفيش مشروع قانون مقدم من نائب يصدر، ولا تناقش إلا مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة، والمفروض مجلس النواب يعقد جلسات طارئة حاليا لمناقشة هذه الأزمات التى تمر بها مصر ويعانى منها المواطن، ولكن تنعقد الجلسات كل أسبوعين والنصاب بيكمل بالعافية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

فعلا قوانين محمة قصدى مهمة كدا قصدى جدا بس هندى قصدى عندى سؤال سغير قصدى صغير :

مين اللى حاينفذ الوقوانين ديه ومين اللى حايطبقها ؟ مش موظفين حكومة برضوا واللا أنا خلطان ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حافظ

بلاش احسن

سيادة النائب بلاش احسن قبل ما تتكلم عن العداله راجع ابراجك إلى ملء بني سويف والأراضي إلى عمال تتاخد ياعم ارحمونا ابوس رجليكم من مصلحتكم الدوله ما تفوقش

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام جنينة

هشام جنينة

,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة