بالفيديو.. مرتضى منصور للاعبى الزمالك: "كونوا رجالاً لمدة 90 دقيقة"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 01:34 ص
بالفيديو.. مرتضى منصور للاعبى الزمالك: "كونوا رجالاً لمدة 90 دقيقة" جانب من اجتماع مرتضى منصور ومحافظ الإسكندرية بلاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جلسة مع لاعبى الفريق الأبيض فى حضور اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، وكرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لتحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز فى مباراة الإياب أمام صن داونز فى النهائى الإفريقى لدورى الأبطال الإفريقى.

وشدد منصور على ثقته فى الفريق الأبيض على تحقيق الفوز بأربعة أهداف فى مباراة الغد وتحقيق اللقب الإفريقى، قائلا للاعبين: "لقد مررتم بمواقف أصعب من ذلك ونجحتم فى اجتيازها وهذه المواقف ليست جديدة عليكم". وطالب منصور لاعبى الزمالك بنسيان ما حدث فى مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا والتركيز فى مواجهة الغد فقط، مشددًا على أن عامل السحر لعب دورًا كبيرًا فى تلك المواجهة وهى أمور لا علاقة لها بكرة القدم.

ووجه النصيحة للاعبين بعدم التفكير فى الأربعة أهداف بل التعامل مع المباراة مرحلة بعد الأخرى عن طريق تسديد هدف ثم التفكير فى إحراز الهدف الذى يليه، كاشفا أنه طلب من إسماعيل يوسف مدير الكرة أن يطلعهم على الجماهير التى توافدت على النادى لشراء التذاكر حتى يكون حافز لهم على تحقيق اللقب، مطالبا اللاعبين بان يكونوا رجالا على مدار الـ90 دقيقة.

وأضاف أن كل مستحقات اللاعبين تم إيداعها فى حساباتهم بالبنوك وحرص على مداعبة اللاعبين وتذكيرهم بأنهم تخطوا كل الصعاب بعدما صعدوا للمباراة النهائية بـ19 لاعبًا فقط، وعليهم أن يكللوا مجهودهم بتحقيق الفوز فى لقاء الغد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سيدالخطيب

مرتضى منصور سيكون سبب الفضيحة

لان اللاعيبه خرجت من التركيز من رئيس دخل الفرقة في 50 موضوع و100 مشكلة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

طيب وبعد الـ 90 دقيقة ؟

كُتر الشحن . . يقلل الطحن .

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

استخبة

و النبي يا استاذ مرتضي سيبهم في حالهم و هما ادها و ذيادة بلاش شجن علشان النتيجة متباش عكسية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة