المذيعة منى شكر بعد واقعة المعزول: "قولتها غصب عنى"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 11:34 ص
المذيعة منى شكر بعد واقعة المعزول: "قولتها غصب عنى" منى شكر
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت منى شكر مذيعة التليفزيون المصرى عن اندهاشها من ردود الأفعال الصادمة على السوشيال ميديا بعد خطئها فى النشرة حيث قالت "السيد الرئيس محمد مرسى" بدلا من المعزول وأضافت شكر لـ"اليوم السابع" أن ما حدث مجرد خطأ غير مقصود خاصة وأنها اعتادت على تغطية جميع المناسبات التى تخص الرئاسة وكانت دائما تقول "السيد الرئيس"، موضحة أنها عندما أدركت خطأها على الهواء عادت وقالت المعزول واستمرت فى قراءة الأخبار.

 

واستنكرت منى شكر حملات الهجوم عليها واتهامها بانتماءات سياسية معادية وقالت "قولتها غصب عنى"، والجميع يعرف انتماءاتى السياسية ويسأل عنى رؤسائى ابتداء من عبد اللطيف المناوى الذى كان فى يوم ما رئيسا لقطاع الأخبار مرورا بالإعلامية صفاء حجازى وحتى الآن، وتابعت منى شكر أنها سعيدة بردود فعل زملائها الذين أكدوا على مهنيتها وأن ما حدث مجرد خطأ غير مقصود.

 

وقالت إنها تتواجد حاليا فى منزلها فى انتظار إبلاغها بالإجراءات المتبعة ،ومتى سيتم التحقيق معها فى الواقعة، واختتمت حديثها قائلة "التليفزيون المصرى" فوق الجميع وسيظل كذلك مهما كان هناك متربصين به.

 

وكان رئيس قطاع الأخبار خالد مهنى أكد أنه تم تحويل المذيعة منى شكر إلى التحقيق لقولها فى نشرة الخامسة مساء "تمَّ الحكم على السيد الرئيس بالسجن 20 سنة"، قبل أن تعدل ما قالته لتصف "مرسى" بالمعزول بعد ذلك.

 

وأضاف "مهنى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المذيعة خالفت الإسكربت المكتوب لها، والذى لم يكن يتضمن الجملة التى قالتها، ولكن كان بها كلمة الرئيس المعزول، ونشر "اليوم السابع" صورة من إسكربت النشرة الذى خالفته المذيعة أثناء تقديمها النشرة، والذى لم يكن يتضمن تلك العبارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى

العارف لا يعرف

يعني سيادتك عارفة ان الاسكربت مفيهوش السيد الرئيس و انت اعترفتي بذلك و حبيتي تجودي من عندك يا اعلامية يا محترفة و روحتي قايلة سيادة الزفت الرئيس و انها زلة لسان الهي تتشكي في معاميعك يا بعيدة انت و القرف اللي زيك ... سوري ... زلة لسان ............

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انت كذابه وخائنه وجاسوسه ولازم تتحاكمى وتكونى عبره، لا يمكن يكون خطأ غير مقصود

لأنك المفروض بتقرأى الكلام المكتوب، وانت قولتى كلام غير اللى مكتوب اساسا !!! ثم ان الكلام لا يمكن يعدى على اللسان حتى لو العكس وكان الخطأ فى المكتوب كان الطبيعى انه يلفت نظرك وتغيريه مش العكس !!! احنا بقه مش كل يوم حد فى التلفزيون يعمل كارثه ونقول غصب عنه!! تكرار هذه الكوارث غير طبيعى ويدل على وجود اختراق مخابراتى للتلفزيون اللى بيغرمنا من جيوبنا عشرات المليارات بدون داعى وبدلا من ان يكون لسان الدولة اصبح لسان اعداء الوطن !!!! كفاية بقى مهازل وضعف للدولة دى احنا قرفنا قرفنا قرفنا!!!! هو ده بالظبط المطلوب اننا نكفر بالدولة وتنهار شعبية النظام الضعيف وهو ما نجحوا فيه بامتياز!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

uf] hgvplk a,rd

ما اضمر احدكم في نفسه شىء الا اظهره الله

قديما قالوا ما اضمر احدكم في نفسه شىء الا اظهره الله علي قسمات و جهه او فلتا ت لسانه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش 25/30

ماسبييرو وكر الفصاد الادارى فى مصر ويجب هيكلته وتسريح 70%. من موظفيه الذين يهبرون المليارات

....اعتثد ان المذيعه كانت سرحانه ....ولا تقضد ذكر اسم الارهابى مرسى بهذه الكيفيه والطريقه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

مصر الى اين ؟

اية يامصر ؟ رايحة فين؟ قامت الدنيا ولم تقعد بسبب خطاء غير مقصود ؟ على ماذا يدل ذلك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

العقيد / على

السيد للرئيس فقط لا غير

ما هذا الهوس و الضعف اين خطأ المذيعه السيد الرئيس... السيد تعود للرئيس فالسيد الرئيس محمد حسنى مبارك و السيد الرئيس محمد انور السادات فالاسم له السيد لا اكثر و لا اقل ايضا لا اعتقد ان مذيعه تضحى بمنصبها المميز لكلمه لا تفيد و لا تجدي.. رجا رفقا بنا فاللسان كثير ما يزل و يخطأ فلا تتمسكوا بتوافه الامور و تتركوا المهم حفظ الله مصر...

عدد الردود 0

بواسطة:

mohga zidan

طهروا ماسبيرو من جماعة الاخوان الارهابية

السادة المسؤولين فى البلد ارجوكم نظفوا وطهروا ماسبيرو من هؤلاء الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

المذيعة فى الفيديو واضح انها متعمدة من طريقة النطق

وليست زلة لسان .......فتش عن الاخوان فى ماسبيرو

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مسخرة اعلامية

اااااا

عدد الردود 0

بواسطة:

شيرين

خطأ سهو

ياجماعة ممكن تكون ماكنش مركزة او تركيزها خانها او تعودت على صياغة جملة السيد الرئيس .... الله أعلم الحقيقة بس مش لازم نعلق حبل المشنقة للناس.... خاصة انها اعترفت بخطأها الرحمة شوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة