"الزمالك يقدر".. 3 خطوات تحقق الفوز للأبيض أمام صن داونز

الأحد، 23 أكتوبر 2016 05:30 ص
"الزمالك يقدر".. 3 خطوات تحقق الفوز للأبيض أمام صن داونز الزمالك وصن داونز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات ويواجه الزمالك نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. "الزمالك يقدر" شعار رفعه جماهير القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحفيز لاعبيها على نسيان ثلاثية الذهاب والعمل على تحقيق المفاجأة والفوز فى برج العرب وحصد الأميرة الأفريقية التي غابت عن القلعة البيضاء منذ 14 عاما.

جماهير الزمالك احتشدت بالآلاف داخل مقر الأبيض بميت عقبة للحصول على تذكرة المباراة، لمؤازرة فريقها في موقعة الثأر ليبرهنوا للجميع مدى وفائهم للفارس الأبيض في محنته.


جمهور الزمالك

"الزمالك يقدر" ليس مجرد شعار بل واقع من الممكن تطبيقه على أرض الملعب من قبل مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك ولاعبيه عن طريق غلق مساحات اللاعب أمام صن داونز.

 

الزمالك عليه بالضغط المبكر على خط دفاع صن داونز لا سيما وأن خطة الفريق المنافس تبدأ عن طريق تمرير حارس المرمى الكرة إلى أحد ظهيرى الجنب أو قلبي الدفاع لسحب هجوم الخصم وبالتالي يمكن للأبيض ضرب خط الدفاع.

 

صن داونز أيضًا يعتمد على قلب الدفاع فى التمرير إلى الأمام لما يمتلكه من دقة في التمريرات ومن هنا يمكن أن يتم أحكام الضغط على قلب الدفاع وبالتالي سيقلل من فرص بناء الهجمة الصحيحة.

 

كما أن قلب دفاع صن داونز عادة ما يمرر الكرة إلى لاعب الوسط كيكانا أو لانجيرمان أو مابوندا مثلما حدث في كرة الهدف الأول بمباراة الذهاب ويمكن للزمالك الضغط على هؤلاء اللاعبين بصورة محكمة من مهاجمي الفريق الأبيض ما يقلل من استحواذ صن داونز علي الكرة ووصولها إلى الثنائي الخطير خاما بيليات وأنتوني لافور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

من خارج منطقة الجزاء

لابد للزمالك ولاعبيه الشوط القوي وال (firest tim) من خارج منطقة الجزاء لإن التحضير الكثيير سيجعل الخصم جاهز ومتنبه ومستعد لصد اي هجمه أما الشوت القوي والمركز من بعيد اعتقد ستكون له فائده اكيده ومجربه وعلي سبيل المثال هدف احمد حسن في جنوب افريقيا وكذلك حسني عبدربه ومحمد شوقي كله من خارج المنطقه . بالتوفيق ان شاءالله . وما النصر الامن عند الله ان الله عزيز حكيم . ابوعبدالله .

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

مصر كلها بقت خبراء كورة

الناس بتتكلم وتكتب في الخطة والتشكيل على أساس إن فيه حد حيقرا الكلام ده بقى ومدرب الزمالك حيستفيد منه ههههههههه شعب في البلالا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة