أخبار مصر اليوم 23 \10 \2016 وأهم الأخبار العاجلة من اليوم السابع.. القبض على 60 مشجع زملكاوى

الأحد، 23 أكتوبر 2016 08:10 م
أخبار مصر اليوم 23 \10 \2016 وأهم الأخبار العاجلة من اليوم السابع.. القبض على 60 مشجع زملكاوى جانب من جمهور الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لقرائه أخبار مصر اليوم، وأهمها إلقاء الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على 60 من جماهير نادى الزمالك وبحوزتهم تذاكر مزورة لحضور مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا، كما أكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن وزارة التموين رفعت سعر السكر الحر لـ7 آلاف جنيه للطن، على أن يباع للمستهلك بسعر يتراوح من 7 جنيهات لـ7 جنيهات ونصف للكيلو فى الأسواق والسوبر ماركت، ويظل سعر السكر التموينى بـ5 جنيهات.

 

أخبار مصر اليوم.. القبض على 60 من مشجعى الزمالك بالإسكندرية يحملون تذاكر مزورة

 

ألقت أجهزة الأمن فى الإسكندرية القبض على 60 من جماهير نادى الزمالك، أثناء توجههم إلى استاد برج العرب لحضور مباراة الزمالك وصن داونز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وبحوزتهم تذاكر مزورة، ويحتجز الأمن المشجعين فى أقسام شرطة كرموز ومينا البصل والعامرية.

 

أخبار مصر اليوم.. التموين ترفع سعر كيلو السكر الحر إلى 7 جنيهات والتموينى بـ5

 

كشفت مصادر مطلعة، أن وزارة التموين رفعت سعر السكر الحر لـ7 آلاف جنيه للطن، بدلًا من 6 آلاف جنيه.

 

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن السكر سيباع للمستهلك بسعر يتراوح من 7 جنيهات لـ7 جنيهات ونصف للكيلو فى الأسواق والسوبر ماركت، على أن يظل سعر السكر التموينى بـ5 جنيهات.

 

وأفادت المصادر، إن هذا الإجراء يأتى فى سياق تجاوز أزمة نقص المعروض من السكر فى الأسواق، وتوفيره للمواطنين، مشيرة إلى أن هناك قرار صدر بالفعل من محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، حمل رقم 221 لسنة 2016، برفع سعر السكر الحر، الذى يتم ضخه من الشركة القابضة للصناعات الغذائية لشركات تعبئة السكر، ومصانع الحلويات، والسلاسل التجارية.

 

أخبار مصر اليوم.. وزير الداخلية: لن نسمح بأى محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب

 

شدد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، خلال اجتماعه بمساعديه، على أن الأجهزة الأمنية لن تسمح، تحت أى ظرف، بأية محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب، فى الوقت الذى تتقدم فيه الدولة بخطى ثابتة إلى مستقبل واعد، وتحظى فيها جهودها بكل الدعم والمساندة الشعبية، وهو ما يعزز من ثقة وقدرة رجال الشرطة فى مواجهة كل ما يهدد الوطن بمنتهى العزيمة والإيمان.

 

أخبار مصر اليوم.. مصادر: تعديل وزارى وشيك.. و7 وزراء مرشحون للخروج من الحكومة

 

كشفت مصادر حكومية عن قرب حدوث تعديل وزارى وشيك، حيث يتم حاليًا الانتهاء من مراجعة الأسماء المرشحة تمهيدًا لعرضها على رئيس الجمهورية كقائمة أولية.

 

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن الفترة الماضية شهدت تقارير تقييم لعدد من وزراء الحكومة، مرجحة أن يتم التغيير عقب تقديم الحكومة لتقريرها النصف سنوى إلى مجلس النواب، بعدما أوشكت على الانتهاء منه، والذى يتضمن كافة جهودها فى إطار قطاعات الصحة والتربية والتعليم والصناعة وبرنامج تكافل وكرامة.

 

أخبار مصر اليوم.. البرلمان الدولى يرفض طلب مجلس الإخوان بتركيا لحضور اجتماعاته لعدم شرعيته

 

كشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، اتحاد البرلمان الدولى رفض طلبًا أرسله برلمان الإخوان فى تركيا لسكرتيرة الاتحاد، لحضور اجتماعات الدورة ١٣٥ التى تنعقد الآن فى جنيف، لعدم شرعية هذا البرلمان.

 

وأضافت المصادر أنه أثناء زيارة رئيس اتحاد البرلمان الدولى صابر شودرى لتركيا موخرًا أبلغ أعضاء الشعبة البرلمانية التركية رفض هذا الطلب أيضًا.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الحمدلله على الشرطه والقوات المسلحه فى مصر

الحمدلله على الشرطه والقوات المسلحه فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة