أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يرفض التفريط فى رونى

الأحد، 23 أكتوبر 2016 12:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يرفض التفريط فى رونى واين رونى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح السويدى سفين جوران إريكسون المدير الفنى السابق لمنتخب إنجلترا على واين رونى قائد مانشستر يونايتد الانجليزى الإنتقال إلى صفوف شنجهاى الصينى مقابل 500 ألف إسترلينى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

مدرب إنجلترا يقترح على رونى الانتقال إلى شنغهاى الصينى

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن المدير الفنى لفريق شنجهاى الصينى يحاول إقناع قائد مانشستر يونايتد بالإنضمام إلى صفوف فريقه من خلال الإغراءات المادية وذلك بعقد تبلغ قميته 80 مليون إسترلينى.

 

أوضحت الصحيفة، أن مالكو نادى شنجهاى الصينى طالبوا "إريكسون" بمراقبة قائد مانشستر يونايتد والتفاوض معه من أجل الحصول على توقيعه، خاصة وأنه أصبح لا يجد فرصة المشاركة الأساسية مع البرتغالى جوزيه مورينيو فى الفترة الأخيرة لكبر سنه ولوجود عناصر شابة تتميز بالكفاءة والعطاء داخل الملعب.

 

أشارت الصحيفة، أن واين رونى قائد مانشستر يونايتد الذى يرتبط بعقد مع الشياطين الحمر حتى يونيو 2019 رفض إغراءات مدرب إنجلترا وفضل البقاء داخل قلعة "الأولد ترافورد".

 

مورينيو يرفض التفريط فى "الجولدن بوى"

من جانب آخر، أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد أنه لن يفرط فى واين رونى مُشدداً على أن تفكيره لن يصل إلى أمر بيع "الجولدن بوى".

أكد مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إن رونى ذو مكانة كبيرة داخل النادى ولا يفكر مسئولوه فى الاستغناء عنه، مُضيفاً أن لاعب بحجم رونى لا يمكن اتخاذ قرار ضده مثل هذا خاصة وأنه يملك 500 مباراة بقميص الشياطين الحمر و250 هدفاً.

واختتم "سبيشيال وان" تصريحاته مؤكداً أن قرار الإبقاء على واين رونى بدكة الاحتياطى 3 مباريات متتالية أمر صعب بالنسبة له لكن أحياناً هذا يكون فى مصلحة الفريق. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة