أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحقق العلامة الكاملة ضد بلباو

الأحد، 23 أكتوبر 2016 01:16 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحقق العلامة الكاملة ضد بلباو ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة فريق ريال مدريد الإسبانى إلى المدينة الرياضية فى "فالديبيباس" من أجل التركيز على مباراة أتلتيك بلباو المحدد لها، اليوم الأحد فى تمام التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

ومن المقرر أن تتجه بعثة فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفنى زين الدين زيدان إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" قبل ساعات قليلة من المباراة.

 

ريال مدريد يحقق العلامة الكاملة ضد بلباو فى 12 مباراة

فى ذات السياق، يمتلك ريال مدريد رقمًا قياسيًا فى الفوز على أتلتيك بلباو على ملعب البرنابيو"، حيث حقق الفريق الملكى العلامة الكاملة بالفوز فى آخر 12 مباراة خاضها ضد الفريق الباسكى على هذا الملعب، وسجل 46 هدفًا.

موراتا يتم عامه الـ24

على جانب آخر، يحتفل المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا بعيد ميلاده الـ24، اليوم الأحد، حيث أصبح لاعب يوفنتوس الإيطالى السابق أحد اللاعبين المهمين بالنسبة للمدرب زيدان بالرغم من عدم مشاركته أساسيًا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد × أتلتيك بلباو

على جانب آخر، توقعت صحيفة "ماركا" المدريدية التشكيل الذى يلعب به ريال مدريد مباراته ضد أتلتيك بلباو، والمكون من "كيلور نافاس، بيبى، مارسيلو، فاران، كارفخال، كوفاسيتش، كروس، رونالدو، إيسكو، جاريث بيل، بنزيما".

فيما يضم تشكيل أتلتيك بلباو "ايرايزوز، لابورت، ليكوى، ايتشيتا، جارسيا، سان خوسى، سابوريت، سوسايتا، مورينو، بينات، ويليامز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة