أخبار برشلونة اليوم.. مدريد تسخر من فوز البارسا.. و4 بدائل لإنييستا

الأحد، 23 أكتوبر 2016 02:58 م
أخبار برشلونة اليوم.. مدريد تسخر من فوز البارسا.. و4 بدائل لإنييستا برشلونة يفوز على فالنسيا فى الوقت القاتل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الإعلام المدريدى من الفوز المثير الذى حققه برشلونة الإسبانى ضد فالنسيا خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، وانتهت لصالح البارسا (3-2) فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

الإعلام المدريدى مستاء من التحكيم فى مباراة برشلونة وفالنسيا

من جانبها، عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة: "الليجا تشتعل مع غضب وجدل فى مباراة فوضى"، مشيرة إلى أن برشلونة حقق الفوز بهدف تسلل وضربة جزاء فى الدقيقة 92، ليصرخ فالنسيا فى وجه حكم اللقاء "مايينكو".

 

الإعلام-المدريدى
الإعلام-المدريدى

 

 

فيما قالت صحيفة "سوبر" تحت عنوان "حمقى"، إن برشلونة احتاج مساعدة الحكم من أجل الفوز على فالنسيا فى "الميستايا".

 

برشلونة راحة اليوم

فى سياق مغاير، منح لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة اللاعبين راحة سلبية، اليوم الأحد، على أن يستأنف الفريق العمل، غدًا، لبدء الاستعداد لمواجهة غرناطة، السبت القادم، فى الجولة العاشرة بالليجا على ملعب "كامب نو".

 

إنييستا
إنييستا


إنييستا يواجه خطر الغياب من 6-8 أسابيع

على جانب آخر، يواجه لاعب الوسط المخضرم أندريس إنييستا خطر الغياب لمدة 8 أسابيع عن الملاعب بعد الإصابة التى تعرض لها أمام فالنسيا بعد مرور دقائق معدودة على بداية اللقاء.

 

وفى حال امتدت إصابة إنييستا لشهرين سيغيب "المايسترو" عن مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم 4 ديسمبر المقبل ومن المتوقع عودته مع بداية العام الجديد 2017.

برشلونة
برشلونة

 

وهناك 4 خيارات أمام إنريكى لتعويض غياب إنييستا فى الفترة القادمة وهم: أردا توران ودينيس سواريز وأندريه جوميز ورافينيا، ويبدو توران المرشح الأوفر حظًا ليحل محل "المايسترو" خاصة أنه الأكثر مشاركة تحت قيادة المدرب الإسبانى، ولكن من المنتظر اعتماده على نظام المداورة على هذا المركز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة