أحمد عز "قصة فشل لا تنتهى".. "الخلية" يؤكد تراجعه وعودته لصفوف "الكومبارس".. الممثل فقد شعبيته وغير مرغوب فنيا.. ويحاول الترويج لأعمال وهمية.. ولن يستطيع الصمود فى منافسة محمد رمضان

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:21 م
أحمد عز "قصة فشل لا تنتهى".. "الخلية" يؤكد تراجعه وعودته لصفوف "الكومبارس".. الممثل فقد شعبيته وغير مرغوب فنيا.. ويحاول الترويج لأعمال وهمية.. ولن يستطيع الصمود فى منافسة محمد رمضان الممثل أحمد عز
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وسيم الوجه أسود القلب" هذه العبارة تنطبق تمام على الممثل أحمد عز الذى لا يزال يعتقد أنه يمتلك فرص فنية تنقذه من حالة الفشل التى يواجها فى الدراما أو التلفزيون، "ألف باء" النجاح لدى أى فنان هو المصداقية، وهى الحالة التى فقدها الممثل خلال الفترة الماضية، بعدما تنكر لابنيه اللذين يدفع نفقتهما بحكم القانون شهريا، وأصبح والدهما بحكم المحكمة، ورغم كل ذلك يتخيل "عز" أن هناك جمهورا سيذهب لمشاهدته من جديد، ويعتقد أنه الوسيم رغم تغير ملامحه بسبب إدمانه لـ"البوتكس" و"الفيلر" وهو ما جعله وجه يظهر عليه ملامح العجز والعمر الذى وصل لـ47 عاما.

أحمد عز وتغير ملامح وجه بسبب البوتكس

أحمد عز وتغير ملامح وجه بسبب البوتكس

فيلم "الخلية" الذى يصوره أحمد عز سيكشف له حقيقته وأنه لم يعد نجم الشباك صاحب الجماهيرية الذى يذهب له الجمهور فى السينمات، خاصة أن تراجع شعبيته أصبح شيئا واضحا للجميع خاصة وأنه يصور الفيلم بعدما جلس فى منزله لأكثر من عام دون المشاركة فى أى عمل، وهى على غير عادته حيث كان يطرح فى العام الواحد ما بين الفيلمين أو فيلم ومسلسل، ولكن مع تراجع شعبيته خلال الفترة الماضية وأصبح غير مرغوب فنيا، لذلك تنازل عن حلم البطولة المطلقة وأصبح يشارك فى بطولات جماعية مثله مثل أى فنان شاب فى بداية مشواره الفنى.

 

فى البداية كان أحمد عز يمتلك فيلم "الخلية" ولكنه قرر التمرد على المخرج طارق العريان الذى صنعه وأعاد له بصيص الأمل فى التواجد سينمائيا من خلال فيلم "ولاد رزق"، وحدث بينهما "شد وجذب" لفترة، وقرر "عز" كالعادة عدم الاعتراف بالجميل، ليذهب للتوقيع مع شركة إنتاج أخرى ولكن فشلت كل محاولاته ليعود من جديد إلى طارق العريان لـ"يطلب السماح" والموافقة على عودته من جديد لـ"الخلية"، وبالفعل بعد ذهابه عدة مرات وإدخاله أكثر من وسيط، قرر طارق العريان العفو عنه، وعودته مرة أخرى لـ"الخلية".

الممثل أحمد عز
الممثل أحمد عز

حاول الممثل أحمد عز استعادة بريقه المنطفئ، ولكنه عاد كما بدأ حياته الفنية "كومبارس" يذهب إلى كل شركات الإنتاج للبحث عن فرصة عمل سواء فى الدراما أو السينما وإقناعهم بالعمل معه، لدرجه أنه حينما يقرأ سيناريو وينال إعجابه يقوم بدفع "أجر" المؤلف من جيبه الخاص، وهو ما يدل على أن الممثل عاد من جديد لمرحلة "البدايات" و"اللف على شركات الإنتاج" عكس باقى النجوم الذين وقعوا على أكثر من عمل سينمائى ودرامى مثل النجم الكبير محمد رمضان الذى يرتبط بأكثر من عمل وأصبح الأكثر طلبا لدرجة أن البعض أطلق عليه "نجم المرحلة".

 

أحمد عز لم يتعلم من أخطائه وأصبح يروج لأعمال فنية وهمية ما بين ترشحه لفيلم عالمى وتراه أخرى يروج لعمل فيلم وطنى وهو ما لم يحدث بسبب رفضه من قبل إحدى الجهات العليا لأنه غير مؤهل أن يكون "قدوة" لجيل من الشباب فى ظل عدم تحمله مسئولية توأمه وهروبه منهما رغم حكم المحكمة بأنه والد التوأم ورغم أنه يدفع نفقة شهرية لهما بشكل منتظم.

maxresdefault2

الممثل أحمد عز بعد تغير ملامح وجه

أحمد عز فشل فى العودة للدراما لأن جمهور "البيوت" يرفض مشاهدته أو متابعته وهو ما حدث فى مسلسله الأخير "الإكسلانس"، ولكن الوحيد الذى لا يصدق أن شعبيته تراجعت هو أحمد عز نفسه، ولا يزال لا يصدق أنه فقد الكثير من جماهريته ونجوميته، خاصة وأن المسلسل عرض أكثر من مرة وكأنه لم يعرض، حتى "عز" نفسه لم يشاهده أو يتابعه.

 

توافرت كل العناصر للممثل أحمد عز فى فيلم "ولاد رزق" بوجود بجانبه 5 أبطال كل منهم يتحمل مسئولية عمل درامى بأكمله، إضافة إلى وجود مخرج بحجم وقيمه طارق العريان، وأيضا دعم من المطربة أصالة التى تعد واحدة من أهم المطربات فى العالم العربى، إلا أنه فشل فى استغلال تلك الفرصة الذهبية وتفوق عليه فنيا أحمد الفيشاوى، وأحمد داود وعمرو يوسف رغم أن "عز" يسبقهم فنيا بالكثير من السنوات، هذا بجانب تفوق النجم الكبير محمد رمضان عليه بفيلمه "شد أجزاء" وهزمه هزيمة ساحقة فى سباق عيد الأضحى عام 2015.

 

رغم عمل أحمد عز فى "الخلية" إلا أن ذلك الفيلم سيتعرض للظلم لاسيما وأنه سيقع فى طريق الفيلم الأهم حاليا وهو "هروب اضطرارى" للنجم الكبير أحمد السقا ومجموعة كبيرة من النجوم معه وينتمى لنوعية الأكشن، وأيضا سيدخل فى منافسة "خاسرة" للمرة الثانية مع النجم محمد رمضان ليعيد للأذهان هزيمة الممثل أحمد عز العام الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مسافر زاده الخيال

الله اعلم

يمكن ذنب ناس وعموما ربنا يهدى ويسامح ويغفر ويعين على واحد على حاله

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد السنى ابو كريم

العقاب

اللى يجى ع الولايه ما يكسبشى ربك يمهل ولا يهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شاكر

سبحان المعز المذل ...

للاسف اساء استخدام النعمة والشعبية والشهرة اللى ربنا اعطها له ... الجزاء من جنس العمل..

عدد الردود 0

بواسطة:

سماح ابراهيم سيد

انكاره لتوأمه جعله مكروها من معظم الشعب المصرى

هذا جزاء النذالة .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

احمد عز

للاسف مكنتش احب اقرء هذا الكلام ده علي احمد عز بس ربنا يهدي

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام نادر

فرّق بين الحياة الشخصية والأداء التمثيلي.

هناك تحامل واضح للغاية على أحمد عز في هذا المقال، ومحاسبة أداءه السينمائي من خلال أخلاقه الشخصية، لا أعرف حقيقة الملابسات المذكورة، لكن فيلم أولاد رزق ناجح جماهيريًا وأداء أحمد عز فيه كان لا بأس به على الإطلاق، فعن ماذا تتحدثون؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Shimaaelrawey

المقال عبارة عن راى شخصي

من اول سطر في الموضوع يتضح ان كاتب المقال يهاجم احمد عز بشراسة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزاوي

ان بحبو

أحمد عز ده أحسن ممثل في مصر غصبن عن أي حد مع احترامي لاي حد

عدد الردود 0

بواسطة:

الدابي

احمد عز فنان

احمد عز فنان هادف ولا يمكن التشكيك في موهبته . وان فيلم اولاد رزق عمل جماعي تحسب له لا علبه . وبعدين موضوع اولاده دي حاجه تخصه هو وانت ممكن تحكم عليه في حاله ان يكون عندك الحقيقه الكامله لان ما خفي كان اعظم . عندي سؤال لكاتب المقال البوتكس و الفلير ممكن تفهمنا ايه الانواع دي في المخدرات ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أتفق مع صاحب التعليق 7

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة