هل تم إلغاء غرامة عماد متعب.. الأهلي يرد

السبت، 22 أكتوبر 2016 05:23 م
هل تم إلغاء غرامة عماد متعب.. الأهلي يرد عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن عقوبة عماد متعب مهاجم لفريق "سارية" ولم يتم إلغاؤها، مؤكداً أنه تحدث مع اللاعب خلال مران اليوم السبت، وتفهّم وجهة نظر اللاعب وعدم درايته بموعد مران أمس، لكن فى النهاية تم استمرار العقوبة.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قد أعلن تغريم عماد متعب مالياً بسبب غيابه بدون إذن عن مران أمس الجمعة، الذى خاضه اللاعبون الذين لم يُشاركوا فى لقاء أسوان، الخميس، بالجولة الخامسة للدورى والذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة.

وأكد مدير الكرة بالأهلى لـ"اليوم السابع"، أن متعب من اللاعبين الكبار فى الأهلى ومعروف عنه الالتزام دائماً ولم يُثر أية أزمات طوال مشواره بالفريق، ولا يمكن أن ينكر أحداً دوره مع الفريق طوال السنوات الماضية على الصعيدين الفنى والأخلاقى.

وشدد سيد عبد الحفيظ على أن توقيع غرامة مالية ضد متعب حسب اللائحة لا يُقلل أبداً منه، فاللاعب أخطأ فى جزئية مُعينة بشأن غيابه عن مران أمس، تتعلق بالمتابعة حتى لو لم يكن يعلم بموعد التمرين وتم تغريمه حسب اللائحة.

وأشاد عبد الحفيظ بعماد متعب وبباقى لاعبى الأهلى، الذين يسيرون دائماً على مبادئ وتقاليد القلعة الحمراء، موضحاً أن الانتصارات الخمسة التى حققها الفريق هذا الموسم فى الدورى تعود إلى "روح" الفريق الواحد والالتزام فضلاً عن الاستقرار الفنى والإدارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة