مدرب المنتخب للزمالك: "الفوز على صن داونز أملنا قبل موقعة غانا"

السبت، 22 أكتوبر 2016 08:08 م
مدرب المنتخب للزمالك: "الفوز على صن داونز أملنا قبل موقعة غانا" محمود فايز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص محمود فايز، المدرب المساعد للمنتخب الوطنى، على مؤازرة لاعبى الزمالك قبل خوض مباراتهم أمام صن داونز فى مباراة الإياب لنهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر لها غدًا الأحد على ملعب برج العرب.
 
كان الزمالك قد خسر بثلاثية نظيفة أمام الفريق الجنوب أفريقى فى لقاء الذهاب الذى جمعهما على ملعب لوكس موريبى بجنوب أفريقيا.
 
وكتب فايز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "لا يسعنا إلا مساندة الزمالك المصرى ممثل الكرة المصرية فى البطولة الأفريقية موقف صعب وليس بمستحيل هكذا علمتنا الكرة ومعدن المصرى يظهر فى الشدائد أعطونا أملاً وتفاؤلاً قبل موقعة غانا اجعلوها come back تاريخية .
 
وتوجه فايز بكلمة للجماهير قائلاً: "جماهير الزمالك ومصر مهما كانت النتيجة فأنتم اليوم تمثلون الوطن أمام الملايين فى العالم فيجب أن يكون رد الفعل بعد المباراة على قدر المسئولية اجعلوها ملحمة رياضية للتاريخ ومثالا وقدوة فى التشجيع والروح الرياضية مهما كانت النتيجة، مشيرًا إلى أن وزارة السياحة تصرف ملايين الجنيهات لتحسين صورة مصر أمام العالم فالعالم سيراكم فى نهائى أفريقيا فكونوا على الموعد فذلك اليوم لا تمثلون الزمالك فقط ولكن تمثلون الوطن ككل".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة