على فتحى يُحدد تشكيل الزمالك أمام صن داونز

السبت، 22 أكتوبر 2016 07:15 ص
على فتحى يُحدد تشكيل الزمالك أمام صن داونز على فتحى الظهير الأيسر للزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقف شكل الزمالك في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها غداً الأحد، في إياب دور النهائي بدوري أبطال إفريقيا على المستوى الخططى والفنى على مدى جاهزية على فتحي الظهير الأيسر للمشاركة في المباراة من عدمه.

في حال وصول علي فتحي للجاهزية الكاملة اليوم سيسهل على مؤمن سليمان مهمة اختيار التشكيل والخطة التي سيخوض بها مهمة استعادة الهيبة الأفريقية خاصة أن الزمالك قد خسر أمام صن داونز 3 مرات في النسخة الحالية للبطولة.

يرغب مؤمن سليمان في تغيير الشكل العام للزمالك بالدفع برمزي خالد في الجبهة اليمنى وإعادة أحمد توفيق لوسط الملعب بجوار طارق حامد والنيجيري معروف يوسف على أن يشارك على فتحي في الجبهة اليسري مع الاحتفاظ بإسلام جمال وعلى جبر في قلبي الدفاع على أن يهاجم الفريق الجنوب أفريقي بالثلاثي أيمن حفني والنيجيري ستانلي وباسم مرسي.

سيقع مؤمن سليمان في مأزق كبير في حالة عدم جاهزية على فتحي لتلك المواجهة حيث سيضطر إلى بقاء أحمد توفيق في الجبهة اليمنى ورمزى خالد في الجبهة اليسرى مع الإبقاء على إبراهيم صلاح في التشكيل الأساسي بجوار طارق حامد ومعروف يوسف بالوسط.

كما استقر مؤمن سليمان على إعطاء تعليمات خاصة لثلاثي خط الوسط بأن يتضمن دورهم في الملعب تشكيل خط دفاع متقدم للفريق من أجل الاستحواذ على الكرة بأكبر نسبة ممكنة مع بناء الهجمات للثلاثي أيمن حفني وستانلي وباسم مرسي.

من المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:"محمود جنش في حراسة المرمى، رمزي خالد وعلي جبر وإسلام جمال وعلي فتحي في خط الدفاع، أحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد في خط الوسط، أيمن حفني وستانلي وباسم مرسي في خط الهجوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة