سليمان يضع خطة "الزمالك يقدر" بالتدريب على ركلات الجزاء قبل النهائى

السبت، 22 أكتوبر 2016 08:15 ص
سليمان يضع خطة "الزمالك يقدر" بالتدريب على ركلات الجزاء قبل النهائى مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك، مساء اليوم السبت، خطة استعادة الهيبة الأفريقية في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها غداً الأحد، على استاد برج العرب، في إياب دور نهائي بدوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة في الذهاب بثلاثية نظيفة.

حرص مؤمن سليمان خلال الفترة الأخيرة على التشاور مع جهازه المعاون بالزمالك حول الخطة المتوازنة ما بين الدفاع والهجوم التي يرغب في تنفيذها أمام صن داونز حيث يحاول مدرب الفريق الأبيض في موازنة الأمور من خلال الخطة والتشكيل بحيث لا تستقبل شباك الزمالك أى أهداف ويسجل لأكثر من هدف لتعويض الخسارة بثلاثية نظيفة في الذهاب.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الختامية اليوم على ملعب برج العرب وسيشهد المران تدريب على ركلات الترجيح بجانب جزء خططي لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي سينفذها الفريق في المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

يجب علي جماهير الزمالك بصفه خاصه وجماهير مصر بصفه عامه ان تتقبل نتيجه المباره. غداً

هذا الكلام نريده ان يصل لكل الجماهير وخاصه الجماهير التي سوف تحضر المباره ان فاز الزمالك هذا ما نتمناه جميعا وان حصل العكس علي الجماهير الا تنفعل لان المعطيات المتوفرة الان تدل ان نسبه ترجيح الفوز اقل من نسبه ترجيح الهزيمه ولا ينقص شي ان حصل ذالك لان الزمالك لم يصل الي هذه المرحله منذ سنين وان كان كوره القدم لا تعرف المستحيل ولكن حصول علي هذا المستحيل نسبته اضعف من حدوث المتوقع وان كوره القدم تعطي الفوز لمن يستحقه في غالبيه المباريات

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed shapan

2

النتجه المتوقعه ان صن دونز فايز فايز وهارد لك يا زمالك رايح جاى جاى رايح

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

إئح

الزمالك يئدر يعمل حمام !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو مصعب

لا يستطيع

من الصعب انك تكون فايز ع أرضك ف مباراه نهائيه بثلاثية وتيجي تتهزم بأربع أهداف لاعيبه الزمالك مش رجاله

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

زملكاوى

ان شاء الله فى ضربة جزاء وفى كرة ثابته حيسددها شيكا وربنا يسهل بالثالث

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

زملكاوى

ان شاء الله فى ضربة جزاء وفى كرة ثابته حيسددها شيكا وربنا يسهل بالثالث

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوى

نصيحة الى مؤمن سليمان

الفوز ب 3 اهداف فى المباراة المرتقبة هو امر عادى جدا لكن بشروط .... أولا يحب ان تضع خطة دفاعية اكثر منها هجومية . لان صن داونز يلعب نهائى . و يعلم جيدا انه فائز باثلاثة . لذلك سيقوم باللعب دفاعيا فقط . و ستجد تكتلات دفاعية كبيرة جدا و سيعتمد على المرتدة ... لذلك يجب ان نسحب هذا التكتل حتى تتيح لنا الفرصة ..... ثانيا يجب التدريب على استخدام المرتدات . لانها السلاح الاسهل .... ثالثا يجب التدريب على ضربات الجزاء . و اعلم جيدا يا مؤمن انك ستحصل على ضربة جزاء وسط المباراة .... لو ضاعت فاتأكد ان المباراة ضاعت .... و ركز على اللعب الجماعى . من اهلاوى صميم يتمنى الكأس لنادى مصرى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة