دينا الشربينى تعوض توقفها عن التمثيل بـ10 أعمال وتناطح بيومى فؤاد

السبت، 22 أكتوبر 2016 06:00 ص
دينا الشربينى تعوض توقفها عن التمثيل بـ10 أعمال وتناطح بيومى فؤاد دينا الشربينى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرت الفنانة الشابة دينا الشربينى بظروف صعبة خلال عامى 2014 و2015 بعد القبض عليها فى قضيتها الشهيرة وقضائها فترة العقوبة داخل السجن، لتخرج وتجد نفسها متوقفة عن التمثيل بقرار من نقابة الممثلين، ولكن تحملت دينا كل هذه الظروف إلى أن صدر النقابة قرار بالسماح للممثلة الشابة بمزاولة نشاطها التمثيلى مرة أخرى، وذلك فى شهر أكتوبر 2015، لتجد الوسط الفنى داعما لها بقوة للخروج من الحالة التى مرت بها.
 
 
دينا الشربينى استطاعت تجاوز الفترة الصعبة التى عاشتها واستمرت عامين كاملين، ابعتدت فيهما عن التمثيل الذى تعشقه، بعدما بدأت فى مزاولة نشاطها الفنى من جديد، وأصبح الاسم الأكثر ترشيحاً للمشاركة فى الأعمال الفنية، لاسيما وأن الوسط الفنى كله يشهد بموهبتها فى التمثيل، وخلال عام واحد منذ قرار عودتها للتمثيل فى أكتوبر 2015، حتى أكتوبر 2016، شاركت دينا فى 10 أعمال كاملة ما بين سينما وتليفزيون، بل وأصبحت تتواجد بكثافة فى معظم الأعمال التى يتم تصويرها والتحضير لها، لتناطح بذلك الفنان بيومى فؤاد المتواجد تقريباً فى كل الأفلام والمسلسلات المتواجدة على الساحة.
 
 
كان فيلم "كدبة كل يوم" أول الأعمال التى شاركت فيها دينا بعد عودتها إلى التمثيل، وهو بطولة عمرو يوسف، ودرة، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وفاروق الفيشاوى، وبيومى فؤاد وتأليف شريف الألفى وشريف منصور وإخراج خالد الحلفاوى، وبعدها تعاقدت على المشاركة فى بطولة فيلم "مولانا" مع النجم عمرو سعد ودرة وإخراج مجدى أحمد على، ولكن لم يتم طرح الفيلم فى السينمات حتى الآن، ومنتظر عرضه فى شهر ديسمبر المقبل.
 
 
بعد ذلك شاركت دينا الشربينى فى فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" مع عدد كبير من النجوم وهم عمرو يوسف، وماجد الكدوانى،  وياسمين رئيس، وأحمد دأوود، وأحمد مالك، وجميلة عوض، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، وتم عرض العمل فى موسم شم النسيم هذا العام وحقق إيرادات كبيرة تخطت 20 مليون جنيه.
 
 
وفى موسم دراما رمضان الماضى شاركت دينا فى مسلسلين هما "أفراح القبة" مع المخرج محمد ياسين وعدد كبير من النجوم على رأسهم منى زكى، إياد نصار، رانيا يوسف، جمال سليمان، صابرين، وصبا مبارك، إضافة إلى مسلسل "جراند أوتيل" مع عمرو يوسف، وأمينة خليل، وأنوشكا، وأحمد دأوود، ومحمد ممدوح وتأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.
 
 
وتصور دينا هذه الأيام مشاهدها الأخيرة فى فيلم "جواب اعتقال" مع النجم محمد رمضان وإخراج محمد سامى والمنتظر طرحه فى السينمات خلال موسم عيد الفطر 2017، كما تعاقدت مؤخراً على فيلم "آخر ديك فى مصر" لتكرر تعأونها مع محمد رمضان مرة أخرى، وهو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة ويشارك فى بطولته لبلبة ومى عمر وشيماء سيف.
 
 
ومؤخراً تعاقدت دينا على الظهور كضيفة شرف فى فيلم "هروب اضطرارى" مع النجم أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة، وإخراج أحمد خالد موسى، والذى يتم تصويره حالياً، حيث تقدم الشربينى 3 مشاهد ضمن الأحداث، وتحضر حالياً لتصوير الجزء الثانى من مسلسل "حكايات بنات" الذى قدمت الجزء الأول منه قبل 4 أعوام، كما أنها وافقت على مشاركة النجم أحمد مكى بطولة مسلسله الجديد مع هشام ماجد وشيكو لرمضان 2017.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كلمتسن وبس

استهل التعليق بكلمة من 3. حروف لوكان موظف مرموق بالدولة واخذ نفس الحكم وثبتت برائتة كان زمانة اترفد من وظيفتة انما احنا بندى مثل سىء للشباب بالفنانين وعادت لتمثل مع انها ممثلة محترفة واعترف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة