بالفيديو.. ميسي يحرم حارس فالنسيا من مواصلة التألق فى لعبته المفضلة

السبت، 22 أكتوبر 2016 11:35 م
بالفيديو.. ميسي يحرم حارس فالنسيا من مواصلة التألق فى لعبته المفضلة ميسي ودييجو ألفيس
كتب عرفة الضبع ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح دييجو ألفيس أكثر حارس يستقبل أهدافاً من ميسي (فريق+منتخب)، بعد استقباله لهدفين من ميسي فى لقاء اليوم الذى جمع برشلونة وفالنسيا، حيث تلقى 19 هدفاً من النجم الأرجنتينى، يليه كاسياس 18 هدفا، ثم أندريس فيرنانديز وإيرايزوز 15 هدفا.

 

 

وحقق برشلونة فوزاً قاتلاً على مضيفه فالنسيا بنتيجة 3 ــ 2  فى المباراة التى جمعتهما على ملعب المستايا، بالجولة التاسعة من عمر الدورى الإسبانى، والتى شهدت شدا وجذبا فور إحراز ميسي هدف الفوز فى الدقيقة 94، حيث ألقت جماهير أصحاب الملعب على نجوم البارسا زجاجات فارغة، كما دخل لاعبى الفريقين فى مشادات بعد اطلاق الحكم صفارة النهاية.

 

وعاشت الجماهير التى احتشدت فى مدرجات "المستايا" لمؤازرة فريقها فالنسيا أمام برشلونة اليوم السبت مباراة مثيرة فى كل تفاصيلها حتى الرمق الأخير، عندما أهدى الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه النقاط الثلاث من ركلة جزاء لينهى مسلسل تألق الحارس دييجو ألفيس فى التصدى لركلات الجزاء.

 

وبات الحارس البرازيلي المخضرم (31 عاما)، الذى تصدى لآخر ثلاث ركلات سددت عليه منها إثنين فى مباراة واحدة أمام أتلتيكو مدريد فى الجولة قبل الماضية، الأكثر تصديا لركلات الجزاء فى تاريخ الكرة الإسبانية بـ19 ركلة.

 

 

وكان فى مواجهة ألفيس، البرغوث الأرجنتيني الذى واصل أدائه المبهر للمباراة الثالثة على التوالى منذ العودة من الإصابة وتقدم واثق الخطى لتسديد الركلة على الرغم من صعوبتها لأنها كانت فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

 

ولم تنل استراتيجية الحارس البرازيلي، فى التحرك على خط المرمى والتمويه بالإضافة إلى العامل النفسى، من ثبات ميسي الذى حول الكرة على يمين ألفيس الذى ارتمى بدوره على الكرة وكاد يلحق بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة