بالصور.. "محمود إسماعيل" أول مصرى يشارك بمسابقة عالمية لاختيار ملك جمال العالم ببولندا.. ينافس 39 دولة.. الصدفة لعبت دورها معه فأصبح Mr Egypt.. وملامحه العربية تتفوق على أبطال المسلسلات التركى

السبت، 22 أكتوبر 2016 07:30 م
بالصور.. "محمود إسماعيل" أول مصرى يشارك بمسابقة عالمية لاختيار ملك جمال العالم ببولندا.. ينافس 39 دولة.. الصدفة لعبت دورها معه فأصبح Mr Egypt.. وملامحه العربية تتفوق على أبطال المسلسلات التركى محمود "أودا"
كتبت أسماء رمضان زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاب مصرى ترى فى ملامحه جمال الشرق، وتعبر حدة نظرته عما يحمل من طموح يقاتل لتحقيقه مهما كلفه الأمر من مشقة، إنه محمود إسماعيل والشهير بـ"محمود أودا"، الشاب المصرى صاحب الـ23 عاماً، الحاصل على لقب mister supranational Egypt ، أو ملك جمال الوطنية كما يطلق عليه البعض، والذى سيمثل مصر فى المسابقة العالمية الأولى لملك جمال الرجال ببولندا مطلع ديسمبر المقبل، بمشاركة 40 دولة على رأسها أمريكا ومالطا والهند والدنمارك.

 


محمود أودا

 

ويكشف "أودا" فى أول حوار صحفى له لـ"اليوم السابع"، سر فوزه بلقب "مستر سوبرناشونال إيجبت"، واستعداده للمسابقة العالمية، وكيف بدأ مشواره منذ البداية، فيبدأ حديثه قائلا: "البعض يردد مقولة الفرصة لا تأتى مرتين، وأنا أختلف معهم فى ذلك، فما دام الإنسان حيّا فعليه أن يوجد لنفسه الفرص ويستغلها قدر المستطاع ويعيش على ذلك الأمل، أما فرصة أن تكون مستر إيجبت  فهى فرصة واحدة لا تتكرر فى العمر مرتين، ولذا على من يحصل عليها أن يحسن استغلالها، والموضوع جاء معى بصدفة جميلة بدأت فى حفل miss Egypt world 2016، حين حضرت الحفل النهائى لدعم صديقاتى بالمسابقة وكنت أرتدى بذلة تختلف عن بذل الجميع، وهنا عرض عليا أكثر من شخص لا أعرفهم أن أتقدم للمسابقة وكنت أقابل ذلك بابتسامة".

 


محمود إسماعيل

 

ويستكمل أودا: "وبعد أيام وجدت أحد الشباب يتواصل معى ليخبرنى إرساله إيميل خاص لدكتورة آمال رزق منظمة المسابقة للتقدم للمسابقة، وأقنعنى بذلك، فكنت آخر من تقدم بالمسابقة ورغم ذلك تم اختيارى للفوز بلقب مستر سوبر ناشونال إيجبت، لملامحى العربية".

 


مستر سوبر ناشونال

 

وأكد محمود: "لم تكن كل تلك الأحداث صدف مجردة، لذا فسأعمل جاهداً على تشريف بلدى وأنافس على اللقب الأول، فاعتدت أن أكون رقم 1 بكل شىء فى حياتى، وحلمى أن أصبح مودل، عارض أزياء عالمى، فبعد أن تم اكتشافى بأحد الإعلانات السعودية التى شاركت بها أثناء دراستى بكلية نظم المعلومات، قبل سنوات ومن حينها نمت عندى موهبة التصوير الفوتوغرافى، واتجهت لمجال الأزياء وتقديم العروض المختلفة.

 


محمود مستر سوبر ناشونال إيجبت

 


مستر سوبر ناسونال
 

واستطرد محمود: "وهذا لم يؤثر على مجال عملى، فرغم صغر سنى أدير إحدى شركات السيارات، فحياتى مقسمة بين العمل وصالة الألعاب الرياضية الجيم، والتصوير الفوتوغرافى، وتلقيت العديد من العروض لأعمل كموديل إعلانات، وأشارك فى تقديم العديد من عروض الأزياء بإيطاليا، ولكنى فضلت أن أظهر بعد أن أكون فى (فورمة) ومستوى رياضى وبدنى جيد تساعدنى عليه ممارسة الرياضة، حتى أظهر بمظهر نموذجى من الناحية البدنية والجسدية وكشكل عام، وهدفى بعد المسابقة أن أصبح مودل عالمى كمثلى الأعلى مصمم الأزياء العالمى ماريانو دى فايو، وأتمنى من جميع المصريين الدعاء لى بالتوفيق رفع اسم بلدى".

 


محمود أودا

 


محمود إسماعيل

 


محمود أودا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

ملك جمال الوطنية !!

الله يرحم شهداء الوطنية فى المدرعات دول هما اللي ملوك و اساطير الجمال فى الوطنية

عدد الردود 0

بواسطة:

mabrouk galal

اخويا هايص وانا لايص

يا جدعان احنا دلوقتى بندور على المم احنا فى ايه وهما فى ايه !!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

غير جميل بالمرة وسيخرج من أول تصفية!

من إختاره لكي يمثل مصر؟!!! في شباب أجمل منه ألف مرة!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة