إحالة عامل وسيدة لـ"الجنح" لاتهامهما بممارسة الزنا عبر "واتس آب"

السبت، 22 أكتوبر 2016 01:20 م
إحالة عامل وسيدة لـ"الجنح" لاتهامهما بممارسة الزنا عبر "واتس آب" أرشيفية - محكمة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية عامل وربة منزل، إلى محكمة الجنح لبدء محاكمتهما فى الاتهامات المنسوبة إليهما بممارسة الزنا، عبر موقع التواصل الاجتماعى "واتس آب"، وتم تحديد جلسة 29 أكتوبر المقبل لنظر أولى جلسات محاكمتهما.

كانت تحقيقات النيابة، قد كشفت أن ربة المنزل متزوجة من مصرى عامل ومقيم بالمملكة العربية السعودية، وعقب عودته من السفر بعد 3 سنوات، لإجراء عملية حقن مجهرى بسبب تأخره فى الإنجاب، فوجئ بوجود صور وفيديوهات ومكالمات مسجلة عبر الهاتف لزوجته، وهى تمارس الزنا مع أحد العاملين، عن طريق الهاتف، ما دفعه لتحرير بلاغ يتهمها فيه بالزنا، وأرفق فيه "كارت ميمورى"، يحتوى على المحتوى الذى يثبت صحة اتهامه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

يعنى ايه زنا عن طريق الواتس اب

يعنى عبر الاثير و موجات الFM مش فاهم حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لايمكن اثباث الزنا في الاسلام الا بشروط

وشهود الزنا يجب أن تتوفر فيهم سبعة شروط هي: كونهم أربعة، وكونهم رجالا، وكونهم أحرارا، وكونهم عدولا، وكونهم مسلمين، وأن يصفوا الزنا فيقولوا: رأينا فرجه في فرجها كالمرود في المكحلة أو كالرشا في البئر، وأن يجيء الشهود كلهم في مجلس واحد. انظر المغني لابن قدامة: 9/65. وبناء على هذا، فإن إخبارك المحكمة بالموضوع من غير أن تتوفر هذه الشروط يعتبر خطأ كبيرا تستحق به حد القذف. وواجبك إنما هو أن تحول دون وقوع الفاحشة إن أمكنك ذلك وأن تنصح الشخصين وتذكرهما بالله وتعظهما، فإذا تابا وانتهيا فالأفضل الستر عليهما، وإن تماديا على ذلك فالأصوب حينئذ إخبار أخيك ليصون محله ويتدبر أمره. وبهذا يمكن لزوجته ان ترفع عليه قضيه وتأخذ تعويض عما يقوله عنها

عدد الردود 0

بواسطة:

د/اخمد محمد ابو العلا نغمان

الاعتراف هو سيد سيد الادلة

الاعتراف سيد الادلة يا اخى ففى عهد الرسول صلى الله علية وسلم اقيم حد الزنا على ماعز بن مالك و السيدة التى زنت و ذلك لإعترافهما و ليس لشهادة الشهود .......... و ان ثبت على هذه الزوجه اعترافها بالزنى بالقول او الكتابة المثبتة في غياب زوجها فهذا يكفى

عدد الردود 0

بواسطة:

نهلة

الزوج هو المخطيء

يعنى هو متجوز وسافر السعودية تلات سنين وناسي ان فى انثي ليها احتياجات فى مصر؟ هناك من يسمح بانتشار هذه العلاقات وعمل خلل فى المجتمع بسبب السفر وعدم الاهتمام بهذه الأمور أعتقد ان هذه السيدة ان اكتفت بعمل هذا عبر البرامج لاشباع حاجتها افضل من قيامها بعمل علاقات جنسية محرمة وان كنت لا ادافع عنها فى كلا الحالتين وأعرف نها أخطأت ولكنى اتحدث عن المسئولية التى تقع على الازواج الذين يسمحون بمثل هذه الأمور الرجل له احتياجات والانثي ايضا وان لم تسمح الظروف بعدم نزول مصر كل عدة اشهر عليه ان ينقلها للعيش معه لا ان يتزوجها ويتركها تعيش وحيدة.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمود الحاح

شهود الزنا

الحلول في حل القضايا الشرعية هي إتباع الشريعة الاسلامية

عدد الردود 0

بواسطة:

ALI

to no. 4 you are same

to no. 4 you are same

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة