أرسنال يتصدر الدورى الإنجليزى مؤقتا بالتعادل أمام ميدلسبره

السبت، 22 أكتوبر 2016 06:13 م
أرسنال يتصدر الدورى الإنجليزى مؤقتا بالتعادل أمام ميدلسبره محمد الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق أرسنال المحترف صمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، فى فخ التعادل السلبى أمام ميدلسبره بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جاءت المباراة متوسطة المستوى، فشل خلالها الفريقان فى استغلال الفرص التهديفية التى لاحت لهما على مدار الـ90 دقيقة، وكاد اللاعب المصرى محمد الننى أن يفتتح باب التسجيل لفريق أرسنال أمام ميدلسبره، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول.

يأتى هذا فى الوقت الذى أنقذ فيه بيتر تشيك، حارس أرسنال مرماه من هدفين مؤكدين، حيث استغل ميدلسبره اندفاع نظيره أرسنال الهجومى لشن الهجمات المرتدة، أملاً فى تسجيل الهدف الأول، إلا أن الحارس بيتر تشيك وقف حائلاً دون نجاح الفريق الضيف فى تحقيق هدفه، فيما ألغى حكم اللقاء هدفاً لـ "الجانرز" سجله مسعود أوزيل بداعى التسلل.

وشهدت المباراة عودة محمد الننى للتشكيلة الأساسية بعد غياب 69 يوماً، حيث يعود آخر تواجد لـ"الفرعون المصرى" فى التشكيلة الأساسية بالدورى الإنجليزى إلى يوم 14 أغسطس الماضى، عندما التقى أرسنال مع ليفربول، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

هذا التعادل رفع رصيد أرسنال إلى 20 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى مؤقتاً، بينما ارتفع رصيد ميدلسبره إلى 7 نقاط فى المركز السابع عشر.

كما أسفرت نتائج المباريات التى أقيمت فى نفس التوقيت، عن فوز ليستر سيتى على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ووستهام يونايتد على سندرلاند بهدف نظيف، وبيرنلى على إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تعادل سوانسى سيتى مع واتفورد بدون أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة