5 أسباب و 15 صورة تخلينا نتمنى موضة السبعينيات الرجالى ما ترجعش تانى

السبت، 22 أكتوبر 2016 11:00 م
5 أسباب و 15 صورة تخلينا نتمنى موضة السبعينيات الرجالى ما ترجعش تانى جانب من موضة أزياء الرجال فى السبعينيات
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الموضة تعيد نفسها" هذه الحقيقة التى يعرفها الجميع ويتقبلها يؤمن بها، ولأننا نعرف ذلك نبتهج بسعادة ونرحب جدًا حين نرى ملامح موضة الخمسينيات تعود من جديد ولكننا نتوجس ونحن نفكر فى التالى، ونتمنى من كل قلبنا ألا تعيد موضة السبعينيات نفسها.
 
وبشكل عام تعتبر موضة السبعينيات الأسوأ على الإطلاق على مستوى العالم، ولكن حين نفكر فى الموضة الرجالية بالتحديد ندرك أنها حقًا كارثة، وحين نتمنى بشدة ألا تعود موضة السبعينيات خاصة الرجالية فإن هناك 5 أسباب منطقية جدًا لذلك بالإضافة إلى أكثر من 15 صورة نشرها موقع "BoardBanda".. 
 

الحزام 

الأحزمة الرجالية فى ذلك الوقت لم تكن "رجالية" تمامًا بالمعنى الذى نفهمه، ولكن كانت الموضة تسمح بارتدائها فوق "البلوفر" وليس البنطلون كما أنها كانت تضم تصميمات غريبة جدًا منها الحزام الجلدى ذو الحلقات المعدنية.
 

الحزام الرجالى بتصميم واستايل غريب
 

المشجر

حين نسخر من أية أزياء منقوشة فى أى وقت نشبهها بالمشجر السبعينياتى، ففى ذلك الوقت كان مصممى الأزياء يختارون أى شيء يخطر ببالهم ليكون نقشة للقمصان الرجالى، ولم يكن هناك مانعًا من أن يرتدى الرجل قميصًا منقوشًا بالورود الحمراء أو تطريزات بالورد عند الصدر وأى شيء وكل شيء يخطر ببالك.
 

القمصان المشجرة
 

الكاروه

هذه النقشة الأكثر شعبية حتى الآن كانت فى السبعينيات مختلفة تمامًا وكانت نتيجتها دائمًا ما تؤدى إلى ملابس مناسبة أكثر كمفروشات لـ"الأنتريه" أو "بيجاما" للنوم كأقصى تقدير.
 

موضة الكاروه فى السبعينيات
 

ملابس النوم

حتى ملابس النوم فى السبعينيات لم تخل من الكوارث، سواء العباءات الواسعة متوسطة الطول أو الملابس الداخلية المنقوشة أو الروب الذى يناسب أى شخص إلا الرجال بالتأكيد.
 

الملابس الداخلية وروب البيت
 

عباءات نوم سبعيناتى
 

الألوان

شعرة بين الجرأة والابتذال لم تحافظ عليها الأزياء فى السبعينيات فجاءت الألوان مشرقة أكثر من اللازم ومتعددة أكثر من اللازم أيضًا، بالإضافة إلى الأزياء اللامعة بخامات شديدة الالتصاق بالجسم.
 

ألوان مشرقة وأقمشة لامعة
 

الألوان فى أزياء السبعينيات


الشال النسائى يرتديه الرجال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة