تعرف على حصاد أخبار الاقتصاد المصرى اليوم السبت 22-10-2016

السبت، 22 أكتوبر 2016 06:15 م
تعرف على حصاد أخبار الاقتصاد المصرى اليوم السبت 22-10-2016 بورصة ارشيفية
إعداد حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنوعت أحداث الاقتصاد المصرى اليوم السبت 22-10-2016، وتضمنت أخبارا مهمة، جاء فى مقدمتها، مسئول: الجنيه غير قابل للتصدير للخارج أو التداول فى ألمانيا والسعودية.

كما تضمنت الأحداث الاقتصادية اليوم أيضًا، الحاصلات الزراعية: بعض التجار "بيسخنوا الفلاحين" لعدم تسليم الأرز للحكومة، علاوة على رئيس التمثيل التجارى بتونس: 20 اتفاقية اقتصادية بين مصر وتونس تحتاج للتفعيل، واشتملت أحداث الاقتصاد المصرى على، السفير البريطانى: شركة BP تستثمر 13مليار دولار بمصر فى الـ5 سنوات المقبلة

 

مسئول: الجنيه غير قابل للتصدير للخارج أو التداول فى ألمانيا والسعودية

من أخبار الاقتصاد المصرى.. كشف مسئول مصرفى رفيع المستوى عن أن الجنيه المصرى غير قابل للتداول خارج مصر، مؤكدًا أن ما يتردد حول منعه من التداول فى المملكة العربية السعودية وألمانيا غير صحيح، حيث إنه ليس من العملات الدولية القابلة للتداول عالميًا.

 

الحاصلات الزراعية: بعض التجار "بيسخنوا الفلاحين" لعدم تسليم الأرز للحكومة

ومن أخبار الاقتصاد المصرى.. كشف المهندس مصطفى النجارى، رئيس لجنة الأرز بالمجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، أن هناك مضاربة على أسعار الأرز محلياً، بهدف إحراج الحكومة.

 

رئيس التمثيل التجارى بتونس: 20 اتفاقية اقتصادية بين مصر وتونس تحتاج للتفعيل

ومن أخبار الاقتصاد المصرى.. قالت الوزير المفوض التجارى المصرى بتونس (رئيس مكتب التمثيل التجارى المصرى بتونس) إيناس زيدان، إن عدد الاتفاقيات الاقتصادية والتجارية الموقع بين مصر وتونس يتجاوز 20 اتفاقية وبروتوكولا تحتاج إلى تفعيل، حتى تؤتى ثمارها وتسهم فى تنشيط التبادل التجارى والاستثمارى بين البلدين.

 

السفير البريطانى: شركة BP

 تستثمر 13مليار دولار بمصر فى الـ5 سنوات المقبلة

ومن أخبار الاقتصاد المصرى.. قال جون كاسن، السفير البريطانى بالقاهرة، إن استئناف الرحلات أهم أولوياته كسفير، وعلى رأس العلاقات الثنائية، ومن أهم قضايا التى تتعاون فيها مصر وبريطانيا، وتعملان عليه طوال الوقت، وكان هناك تبادل للأفكار بين الخبراء بين البلدين حتى الأسبوع الماضى.

 

تعرف على أسعار عائد الشهادات الدولارية بالبنك الأهلى المصرى

ومن أخبار الاقتصاد المصرى.. ينشر "اليوم السابع" القائمة الكاملة لأسعار العائد على الشهادات بالعملة الأجنبية، وبينها الشهادات الدولارية، فى البنك الأهلى المصرى، أكبر البنوك المكونة لنسيج القطاع المصرفى المصرى، وهو أحدث تطورات أسعار العائد.

 

ضبط 2436 طن منتجات غير صالحة فى حملة موسعة للرقابة الصناعية

 

اتحاد الصناعات : حجم البضائع المقلدة ومصانع بير السلم 80 مليار دولار

 

وزيرة التعاون الدولى: 60% من أراضى الساحل الشمالى الغربى بها "ألغام"

 

وزيرة التعاون الدولى ومدير البنك الأوروبى يتفقان على زيادة حجم التعاون

 

"شلاتين للثروة المعدنية": 13منجم ذهب تبدأ الإنتاج التجريبى فى 2017










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة