نجم بروسيا دورتموند يُبرئ مؤمن زكريا من تهمة الإساءة للزمالك

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:30 م
نجم بروسيا دورتموند يُبرئ مؤمن زكريا من تهمة الإساءة للزمالك مؤمن زكريا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي الحملة التى تعرض لها عبر مواقع التوصل الاجتماعي "السويشيال ميديا" بعد احتفاله بهدفه في مرمى أسوان ، حيث ذهب البعض إلى أن اللاعب أشار بيده بعلامة تسخر من نادي الزمالك لخسارته بثلاثية نظيفة في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كانت "السويشيال ميديا" قد هاجمت مؤمن زكريا بسبب الإشارة التى أقدم عليها بعد تسجيله هدف الأهلي الأول أمام أسوان أمس ، الخميس، في اللقاء الذى اُقيم بالجولة الخامسة للدوري وانتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

وقال مؤمن زكريا إنه لم يقصد بحركة "النفخ ورفع أصابعه بثلاثية" الإساءة والسخرية من الزمالك بل هي طريقة يُقلّد بها ماركو رويس نجم بروسيا دورتموند الألماني ، موضحاً أنه يرتبط بعلاقة طيبة مع معظم لاعبي الزمالك ولا يمكن أن يُقلل منهم بعد الخسارة في لقاء الذهاب.

وأكد زكريا إنه لم يسخر من نادي الزمالك ولا يمكن أن يُقدم على هذا التصرّف لأن أخلاقه تمنعه من هذا الأمر ، كما إنه لعب فترة لنادي الزمالك ولا يمكن أن يسئ له ، وتمنى نجم الأهلي للفارس الأبيض التوفيق في لقاء الأياب بعد غد ، الأحد باستاد برج العرب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

مش غريبة عليه -

دى تربيته كدة اصلا وكل اناء بينضح بما فيه لذا محدش يزعل منه لانه لايساوي شىء فى سوق اللاعبين -بس خلاص --وبعدين يمكن يقصد ثلاثية الزمالك فى الاهلي فى الكأس

عدد الردود 0

بواسطة:

Ramy

هو دة كلام الناس العاقلين

الى التعليق رقم1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة