ناهد فريد شوقى: النقابة تخاذلت فى أزمة الفيشاوى و"حسبى الله ونعم الوكيل"

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 04:00 م
ناهد فريد شوقى: النقابة تخاذلت فى أزمة الفيشاوى و"حسبى الله ونعم الوكيل" الفنان أحمد الفيشاوى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكرت المنتجة ناهد فريد شوقى فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، الموقف "المتخاذل" من نقابة الممثلين برئاسة أشرف زكى، فى أزمتها مع الفنان أحمد الفيشاوى، حيث تقدمت بشكوى ضده إلى النقابة وتم التحقيق فيها ولم يتم إصدار أى قرار رغم أن "الفيشاوى" أخطاً خطأ كبير ولابد من معاقبته، على حد وصفها.

وأشارت المنتجة  إلى عدم إصدار أى قرار ضد أحمد الفيشاوى بعد قيامه بتعطيل فيلم صّور فيه يومين كاملين، وتسبب فى خسائر كبيرة لها كمنتجة للعمل، وهو ما يعد دعوة إلى كل الفنانين أن يخطئوا فى أى وقت،  والنقابة ستقف فى ظهرهم ولن تعاقبهم، وذلك يثير الفوضى، وحقيقة يأست من المحاولات التى لم تأت بأى نتائج ولا أعرف كيف أحصل على حقى".

وتساءلت ابنة فريد شوقى "لماذا تم معاقبة محمد رمضان قبل عامين وايقافه عن التمثيل من جانب النقابة رغم أنه كان متعاقدا على مسلسلين مع شركتين مختلفتين، دون أن يصور أى مشهد فيهما؟! ورغم أن الفيشاوى قام بخطأ أكبر من رمضان بتعريضى لخسائر مالية عندما صور يومين  فى فيلمى، ومع ذلك لم يحدث له أى شىء بل وتركته النقابة يقوم بتصوير فيلم جديد حالياً".

وتابعت ناهد فريد شوقى " كل ما أستطيع قوله حسبى الله ونعم الوكيل فى نقابة الممثلين التى تدعوا فنانينها لعدم الالتزام واحترام تعاقداتهم، فعندما علمت أن أشرف زكى أوقف 3 منتحين عن تصوير أعمال جديدة إلى حين سداد مستحقات الفنانين المتأخرة، سعدت جداً بهذا القرار من النقيب، ولكن فى نفس الوقت وجدت وقفاً متخازلاً جداً منه فى أزمتى مع أحمد الفيشاوى".

وبدأت الأزمة بين الفيشاوى وناهد فريد شوقى، بعد صور الأول عدد من مشاهد فيلم اللعبة شمال" وتوقف وارتبط بفيلم آخر بعنوان "جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة، ورفض الفيشاوى وصناع فيلمه الجديد التنسيق بين مواعيد الفيلمين، رغم أن الفيشاوى تعاقد مع ناهد فريد فريد شوقى ولم يكن مرتبط بأى أعمال أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة