مزارعو قصب السكر بفرشوط يشتكون لعدم صرف مستحقاتهم المالية منذ يناير

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 03:17 م
مزارعو قصب السكر بفرشوط يشتكون لعدم صرف مستحقاتهم المالية منذ يناير قصب السكر
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا عدد من مزارعى قصب السكر بفرشوط شمال محافظة قنا، من عدم صرف مستحقاتهم بعد توريد القصب لشركة السكر فى يناير الماضى على حساب الإصلاح الزراعى، على حد قولهم، على الرغم من صرف مستحقات المزارعين من شركات السكر منذ يناير الماضى.

 

وقال محمد حسان "مزارع": إن هناك عشرات المزارعين لم يتم صرف المستحقات المالية لهم من الإصلاح الزراعى على الرغم من صرف شركة السكر المستحقات المالية، لافتا إلى أن هناك مئات الأسر تعيش على هذا المحصول ولديهم متطلبات معيشية يومية.

 

وطالب الحقوقى خيرى أبو المجد وعضو الجمعية الزراعية المسئولين وفى مقدمتهم محافظ قنا التدخل السريع لحل أزمة مزارعى الإصلاح الزراعى، الذين قاموا بتوريد قصب السكر على الإصلاح الزراعى، ولم يتم صرف مستحقاتهم المالية على المحصول الخاص بهم، لافتا إلى أنه ليست المرة الأولى، حيث إن الاصلاح الزراعى يؤخر مستحقات المزارعين المالية كل عام.

 

وفى المقابل قال اللواء مختار فكار رئيس نقابة المزارعين بمحافظة قنا: إن النقابة لم تتلق أى شكاوى من المزارعين التابعين لأراضى الإصلاح الزراعى، لافتا إلى أنه سيتم التواصل مع المسئولين بالإصلاح الزراعى لبحث المشكلة ومحاولة الوصول إلى حلول سريعة لصرف مستحقات المزارعين فى عدم وجود مديونيات أو مشكلات تخصهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة