عمرو السولية يهدد عرش "المسمار" فى الأهلى

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 10:12 م
عمرو السولية يهدد عرش "المسمار" فى الأهلى عمرو السولية
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي إشادة الجهاز الفني لفريقه بقيادة حسام البدري بعد ظهوره بمستوى لافت في مواجهة أسوان أمس في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام والتي حسمها الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

عمرو السولية يشارك مع الأهلي على حساب عاشور 

وشارك عمرو السولية على حساب حسام عاشور الذي لعب أساسياً طوال الفترة الماضية إلا أن إيقافه فى مباراة الداخلية منح عمرو السولية فرصة المشاركة ليمنحه البدري الفرصة مجدداً أمام أسوان.

حسام البدري يرفض إبعاد عمرو السولية عن تشكيلة الأهلي 

ويرفض حسام البدري إبعاد عمرو السولية عن التشكيلة الأساسية بسبب المردود البدني والفني الجيد الذي يُقدمه ليصبح مرشحاً للبقاء في التشكيلة الأساسية خلال المباريات المقبلة ليهدد عرش حسام عاشور الملقب بالمسمار الذي يشارك بشكل أساسي طوال العقد الأخير.

عمرو السولية لم يحصل على فرصته فى عهد مارتن يول

ولم يحصل عمرو السولية على فرصته كاملة فى عهد مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق، بسبب اعتماد المدرب الهولندى على الثنائى حسام غالى وحسام عاشور بصفة أساسية طوال مدة ولايته.

عمرو السولية يرغب في العودة لصفوف المنتخب

ويرغب عمرو السولية فى العودة مجدداً لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بعد غيابه عن المعسكرات السابقة بسبب تراجع آدائه إلا أن عمرو السولية مُصر على استعادة مستواه لنيل ثقة الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة