بالفيديو.. ممثل الأمم المتحدة يؤكد على دمج متضررى الألغام فى التنمية بمطروح

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 07:55 م
بالفيديو.. ممثل الأمم المتحدة يؤكد على دمج متضررى الألغام فى التنمية بمطروح جانب من الزياره
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


ممثل الأمم المتحدة يؤكد على دمج متضررى الألغام... by youm7

أكد المصطفى بن المليح الممثل المقيم للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة، أن دور البرنامج لا يقتصر على إزالة الألغام فقط وإنما المشاركة في التنمية بمرسى مطروح والعلمين، مع ضرورة إدماج المتضررين من الألغام بمطروح فى هذه التنمية.

جاء ذلك خلال زيارة  الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، اليوم الجمعة، لمحافظة مطروح، وافتتاح أول مركز للأطراف الصناعية بالمحافظة وتسليم مشروعات للمتضريين بالألغام بحضور اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، راينهولد برندر، القائم بإعمال سفير وفد الإتحاد الأوروبى فى مصر، شيرى كارلين، مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالقاهرة.

وقال  الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى:"نحن سعدنا بالمشاركة، في افتتاح مركز الأطراف الصناعية بمدينة مرسى مطروح الذى يوفر لضحايا الألغام الوصول لخدمات متكاملة للأطراف الصناعية".

وأضاف"نحن سعداء لدعم وزارة التعاون الدولى فى هذا المشروع الرائد بالشراكة مع الاتحاد الأوروبى والذى يفتح آفاق التنمية فى الساحل الشمالى الغربى ويوفر حياة أفضل لسكان المنطقة كما يعيد تأهيل ودمج ضحايا الألغام فى المجتمع، وهذا يصب فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة فى مصر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة