بالصور .. سائحو أكبر سفينة بميناء بورسعيد يلتقطون صورا مع الشرطة

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 05:36 م
بالصور .. سائحو أكبر سفينة بميناء بورسعيد يلتقطون صورا مع الشرطة سائحات تلتقطن الصور التذكارية مع جنود الشرطة ببورسعيد
كتبت دانة الحديدى وبورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقط عدد من السائحين ركاب السفينة"Genting dream"، إحدى أكبر السفن السياحية بالعالم - يبلغ عدد طاقمها 2000 بحار- صورا تذكارية مع جنود الشرطة المسؤولين عن تأمين وصول السفينة، بعدما رست على رصيف ميناء بورسعيد أمام باب "3".

ومن المقرر أن تظل السفينة فترة  10 ساعات فى ميناء بورسعيد، وبدت السعادة على وجوه السائحات والتقطن العديد من الصور مع جنود الشرطة التابعين لمديرية أمن بورسعيد .

واستقبل السفينة وطاقمها اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية، وقامت فرق الفنون الشعبية و"السمسمية" باستقبال السفينة بالأعلام المصرية والورود، وشارك فى استقبالها عشرات من أطفال المدارس، والطاقم اللواء بحري عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والربان حسين الشاذلي مدير عام ميناء غرب بورسعيد وعدد من قيادات العاملين بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وتم تقديم الهدايا التذكارية ودروع الهيئة الاقتصادية للطاقم ،وأعرب طاقم السفينة عن سعادته بهذا الاستقبال مؤكدا أن الموانئ التابعة للهيئة هي مدخلهم لعبور قناة السويس، التى تعتبر وجهتهم الأساسية والممر الرئيسي للعبور إلى العالم، متنمنياً أن يشهد ميناء غرب بورسعيد مزيدا من التنمية والتطوير .

ويبلغ عدد طاقم السفينة  2000 بحار (ما ببن ضابط وإداري وفني وخدمات) ومتجهة إلى ميناء مومباي بالهند، وتعد هذه السفينة من أكبر السفن السياحية بالعالم.

ويبلغ طول السفينة 335 متراً، وعرضها 40 متراً، وهي مصنفة ضمن السفن الكبيرة والأغلى ثمناً في العالم. وهي الأولى من اثنتين من نوعها صنعتا حديثاً في ماير فيرفت في ألمانيا.

ويؤكد استقبال هذه السفينة قدرة موانئ الهيئة علي التعامل مع أكبر سفن العالم وتقديم أرقي الخدمات لها.

 
 

الجنود يرحبون بالسياح ببورسعيد

 


سائحة تصور اخري مع جنود الشرطة في بورسعيد
 

سائحات تلتقطن الصور التذكارية مع جنود الشرطة ببورسعيد

 


السياح يتبادلوا الصور التذكارية مع جنودنا ببورسعيد

 

 

 

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة