الأهلى يشترط التعاقد مع مهاجم أفريقى "جعان كورة"

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 11:34 م
الأهلى يشترط التعاقد مع مهاجم أفريقى "جعان كورة" حسام البدري
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشترط حسام البدري المدير الفني للأهلي التعاقد مع مهاجم صغير السن يلعب فى إحدى الفرق بقارة أفريقيا، فى ظل رغبة الإدارة الحمراء في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبرر البدري طلبه بأنه يريد مهاجم "جعان كورة" مشدداً أن التعاقد مع مهاجم يلعب في أوربا سلاح ذو حدين بسبب نقص الدوافع لديه.

وطلب مدرب الأهلي أن يكون المهاجم صغير السن ويتمتع بالقوة البدنية وإجادة التسديد بالرأس والقدم ،مانحاً الضوء الأخضر لإدارة الأهلي للاستغناء عن الغاني جون أنطوي لقيد المهاجم الجديد بدلاً منه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

01099826260

الفوز للزماك من اجل مصر

الاخ حسام البدرى اشرط ان يكون المهاجم الجديد جعان كرة عرفنا ليه علشان يلعب الموسم القادم سوف يتم التعقد معه فى يناير ويلعب فى يوليو حتى يصدء على الدكة بجور اجاى وميدو جابر لانه سوف يقول الاعب غير جاهز ويجلس على دكة لمدة تتروح ما بين 3شهور وبعد ذلك المدرب الفذ غير مقتنع بلاعب والادراة غير موجودة كعادة مع كل ذلك يبقى الجماهير المشاجعة للاهلى فى حريق الدم وهولاء معندهس دم والله يوفيق الزمالك غدويفوز حتى تفرح مصر من مشجع اهلوى من هجل مصر برجاء نشر هذا التعلق مش ذى اللى قبله وكفية حوف من ادراة الاهلى الفاشلةو حرصكم على المدرب الفاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة