استفتاء يكشف عن حنين غالبية الليبيين لفترة حكم معمر القذافى

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:25 م
استفتاء يكشف عن حنين غالبية الليبيين لفترة حكم معمر القذافى معمر القذافى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت قناة "ليبيا HD" استفتاءً حول نظام حكم العقيد الراحل معمر القذافى، ومدى رضاء الليبيين على تلك الفترة من حكمه، حيث أكد 59.22% من المشاركين فى الاستفتاء أنهم يحنون لنظام القذافى، فيما أعلن 24% رفضهم لنظام حكم العقيد الراحل.

 


الاستطلاع الذى اجرته قناة ليبيا

 

يذكر أن العقيد الراحل معمر القذافى قد قتل يوم 20 أكتوبر عام 2011 على يد عناصر مسلحة عقب ثورة 17 فبراير، فيما يتهم الموالون له الدول الغربية بتصفيته للانقضاض على ليبيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كلام من لا يعرف القذافي

القذافي بشهادة رجالات ليبيا أهل الثقة هو إنسان لا عهد ولا أمان و لا أخلاق له .. كان يقوم بشنق الطلبه المعارضين له أمام باقي الطلبة داخل الجامعات .. حدث ذلك سنة 1976 و الفيديو موجود على اليوتيوب .. القذافي لغي كل شي ..لغي الوزراءت و لغي الدستور و سرح الجيش و كون كتائب من الافارقة ليضمن بقاءه في الحكم .. القذافي اعترف في خطابه ايام الثورة ان دخل النفط الليبي يذهب 90% له هو شخصيا وان هذه حقه من النفط ..الفيديو موجود .. هذا المخلوق كان يتخذ حرس من النساء في سابقة لا يمكن أن تكون لشخص ينتمي للعروبة بل تتنافى تماما مع القيم والاعراف العربية و الأصيلة .. هذا المخلوق سمي نفسه نبي الصحراء و قد صدقت فيه فراسة الشيخ كشك رحمه الله عندما قال إن القذافي لن يجد له قبرا وهو ما حدث فهو الرئيس العربي الوحيد الذي لا يعرف له قبر .. نعوذ بالله من سواء الخاتمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين حسين

الى رقم 1

لو فرضنا ان شهادتك صادقة اذكرلنا و بين المزايا التي تحققت في ليبيا بعد القذافي والكل يعرف ان منطقة الهلال النفطي تحت السيطرة الاستعمارية.

عدد الردود 0

بواسطة:

الجزائر

رقم1مجرد نقاش عقيم

المنطق الذي تتحدث به ليس في مكانه فهذه ليبيا دمرت بالكامل و مصر كادت أن تلقى نفس المصير ومن هنا أنا أحيي منطق الرئيس عبد الفتاح السيسي من كل قلبي .لأنه بنفس المنطق أنقذ مصر وبنفس المنطق ينظر إلى سوريا وليس إلى شخص بشار الأسد.وما فعله أخيرا لتأييده روسيا في قضية سوريا كان عين العقل وكل العقل .وما يحز في نفسي أنه لو تدخلت الجزائر ومصر إلى جانب القذافي لجنب الشعب الليبي ما وصل إليه. وكذا في العراق..... لكن منطق الإنتقام والأنانية هو الذي أوصلنا إلى ما نحن عليه.وأخيرا يارقم 1 أرواح أنت...بمعنى تعالى وأوجد لنا الحل في ليبيا وإلا في سوريا أو العراق أو اليمن.الدنيا كاملة مخروبة وأنت تتحدث عن نبوءة كشك وإلغاء الوزارات في ليبيا وإلغاء الدستور وربما تتحدث لنا عن قرضاوي والإمام المهدي ..وين راكم عايشين كيفاش راكم تفكرون يرحم الله والديكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

الله يرحمه بلده كانت جنة

لولا ربيع الخراب و النكسة و الفتنة حال ليبيا يزعل زي حال اليمن و الصومال و العراق و سوريا الله يفك كرب اولاده و يصبرهم و الله يحفظ جميع الدول العربية و جميع العالم من الفتنة . الفرحة حلوة برضه مع حفظ الالقاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة