أخبار نيمار اليوم.. ماذا قال البرازيلى بعد توقيع عقد التجديد مع برشلونة

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 06:17 م
أخبار نيمار اليوم.. ماذا قال البرازيلى بعد توقيع عقد التجديد مع برشلونة نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، أن شعوره بالارتياح داخل نادى برشلونة الإسبانى، كان السبب الرئيسى الذى دفعه للتوقيع على عقود تمديد تعاقده لمدة 5 سنوات إضافية تستمر حتى عام 2021.

نيمار سعيد بالتجديد مع برشلونة

قال نيمار بعد التجديد فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "أنا سعيد للغاية لتجديد عقدى، قبل أن أنضم إلى هذا الفريق كنت أعرف أنه نادى كبير جدا".

وأضاف نيمار: "اللاعبون هنا مدهشون، قبل مجيئى كنت خائفًا قليلًا ولكن بعد دخولى غرفة الملابس رأيت التواضع من جميع اللاعبين، الآن أصبحوا أصدقائى"، موضحا "بالنسبة لى كانت صدمة لأن الجميع ساعدنى على تسوية أمورى هنا".

نيمار يصل للمئوية فى الليجا أمام فالنسيا

يحتفل نيمار بخوضه المباراة رقم 100 بقميص برشلونة فى الدورى الإسبانى، خلال مواجهة فالنسيا المقرر إقامتها فى الرابعة وربع من عصر غدا السبت، على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الليجا.

 

حصاد نيمار فى 99 مباراة بالليجا مع برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار خاض 99 مباراة مع الفريق الكتالونى فى الليجا حتى الآن، نجح خلالها فى قيادة برشلونة للفوز بـ74 مباراة مقابل 10 تعادلات و15 هزيمة.

أضافت الصحيفة أن نيمار شارك أساسيا فى 88 مباراة من إجمالى 99 خاضها فى الدورى الإسبانى، ونجح فى تسجيل 59 هدفا وصناعة 21 آخرين، كما توج بلقب المسابقة مرتين موسمى 2014/2015 و2015/2016.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة