أخبار ميسي اليوم.. إنفوجراف.. ريال مدريد ضحية الهاتريك الأول للبرغوث

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 10:53 م
أخبار ميسي اليوم.. إنفوجراف.. ريال مدريد ضحية الهاتريك الأول للبرغوث ميسي سجل أول هاتريك فى مسيرته ضد ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الأرجنتينى ليونيل ميسي تألقه اللافت مع فريقه برشلونة الإسبانى بعد الهاتريك الأخير الذى سجله البرغوث ضد مانشستر سيتى الإنجليزى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز البارسا (4-0) على ملعبه "كامب نو".

ميسي سجل أول هاتريك ضد ريال مدريد

بدأ ميسي مشواره مع برشلونة من موسم (2004-2005)، إلا أن المهاجم الأرجنتينى تمكن من تسجيل أول ثلاثة أهداف فى مباراة واحدة "هاتريك" ضد الغريم التقليدى ريال مدريد فى موسم (2006-2007)، حيث انتهى لقاء الكلاسيكو وقتها بالتعادل الإيجابى (3-3) على ملعب البارسا "كامب نو" فى الدوري الإسباني.

وعلى مدار 12 موسمًا، بالإضافة إلى الموسم الحالى (2016-2017) والذى مازال فى بدايته، سجل ميسي 37 "هاتريك" مع برشلونة بجميع المسابقات المحلية والأوروبية بالإضافة إلى 4 "هاتريك" سجلها البرغوث.

ميسي سجل "3 هاتريك" ضد فالنسيا وأتلتيكو

وكان الهاتريك الثانى لميسي ضد المنافس الثانى لبرشلونة فى الليجا وهو أتلتيكو مدريد فى موسم (2008-2009)، فى بطولة كأس ملك إسبانيا، مع العلم أنه سجل "3 هاتريك" ضد الفريق المدريدى خلال مسيرته بالتساوى مع نادى فالنسيا.

ولعب أبرز الأندية التى سجل ميسى "هاتريك" ضدها، أرسنال ومانشستر سيتى الإنجليزيين، وأشبيلية وفالنسيا وأتلتيكو مدريد، وباير ليفركوزن الألمانى.

فيما يلى "انفوجراف" يوضح الـ37 هاتريك التى سجلها ميسي خلال مسيرته مع برشلونة بجميع المسابقات شاملة المواسم التى سجل فيها:

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة