أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أبيدال يثأر لفرنسا بإهانة الدون

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 04:37 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. أبيدال يثأر لفرنسا بإهانة الدون رونالدو لاعب ريال مدريد ومنتخب البرتغال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر إريك أبيدال لاعب منتخب فرنسا وفريق برشلونة الإسبانى سابقًا من البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، فيما يتعلق بمباراة نهائى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى جمعت بين منتخبى فرنسا والبرتغال فى شهر يوليو الماضى وانتهت بتتويج منتخب برازيل أوروبا باللقب للمرة الأولى فى تاريخه.

خروج رونالدو ميزة للبرتغال

قال أبيدال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية ساخرًا "خروج كريستيانو من مباراة نهائى أمم أوروبا بسبب الإصابة كانت مشكلة بالنسبة لفرنسا وميزة لمنتخب البرتغال".

أضاف مدافع برشلونة السابق "لاعبو البرتغال كانوا أكثر راحة بدون رونالدو، اللاعبين عادة يلعبون من أجله ولكن بدونه كانت روح الفريق مختلفة".

تابع أبيدال "بالنسبة لفرنسا كانت صدمة خروج كريستيانو رونالدو، كان علينا القتال أكثر للفوز باللقب".

ريال مدريد يسعى لحسم التجديد لرونالدو فى الفترة المقبلة

فى سياق أخر، أكدت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد يُخطط لتجديد عقد رونالدو فى الفترة المقبلة بعد الانتهاء من التجديد لثنائى خط الوسط لوكا مودريتش وتونى كروس.

وفقًا للصحيفة المدريدية فإن ريال مدريد يتفاوض مع وكيل أعمال رونالدو منذ عدة شهور من أجل تجديد عقد الدون ولكن لم يتوصل الطرفين بعد لاتفاق نهائى.

فى يونيو الماضى، توصل الريال والدون على التجديد وزيادة راتب اللاعب إلى 20.5 مليون يورو سنويًا، ولكن كان الاختلاف على مدة العقد، حيث يريد الفريق الملكى تجديد عقد اللاعب حتى 2020، بينما يريد رونالدو التجديد حتى 2021 إلى أن يصبح عمره 36 عامًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة