أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتولى ملف تجديد أوزيل وسانشيز

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:03 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتولى ملف تجديد أوزيل وسانشيز فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينج، المدير الفنى لنادى أرسنال الانجليزى، على أن الإدارة اقتربت منتجديد التعاقد مع ثنائى الفريق اللندنى، الألمانى مسعود أوزيل والتشيلى اليكسيس سانشيز.

فينجر يؤكد أنه على اتصال بنجمى الفريق

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن ارسين فينجر مدرب نادى ارسنال الإنجليزى، أكد أنه تحدث مع الثنائى مسعود أوزيل وسانشيز من أجل إقتعهما بتجديد التعاقد مع أرسنال واستمراهما فى صفوف الفريق لمواسم أخرى،  بعدما لعبا دورا أساسيا بتشكيل المدفعجية منذ بداية الموسم.

Alexis Sanchez celebrates scoring

وأضاف فينجر أنه اقترب من التوصل لاتفاق مع الثنائى بشأن تجديد التعاقد، والتى من المفترض أن يتم توقيعها خلال الأيام المقبلة بتعاقدات طويلة الأمد بدلا من التى وقعها النجمين حتى عام 2018.

فينجر يطالب أوزيل بالاسهام فى مستقبل النادى

أكد أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال، انه يرغب فى تجديد تعاقد أوزيل وسانشيز حتى يزيل اللغط الذى يدور حول مستقبلهم، لتجنب مستقبل أشلى كول وسمير نصرى وروبن فان بيرسى الذين رحلوا عن صفوف المدفعجية قبل التوصل لاتفاق على التجديد.

نتيجة بحث الصور عن اوزيل

وقال مدرب نادى أرسنال "ان أوزيل حاليا عمره 28 عاما وهو في مقتبل حياته الرياضية، ونحن نريد منه أن يسهم في مستقبل النادي، أعتقد انه في المكان المناسب."

مدرب ارسنال يعلن موعد عودة جيرو ورامسى

وتطرق مدرب ارسنال للحديث عن إصابة أوليفييه جيرو وآرون رامسي، مؤكدا على أن المهاجم الفرنسي سيعود للمنافسات ليلة الثلاثاء فى مباراة بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين أمام ريدينج، في حين أن رمزي سيحتاج أسبوعا آخر من الراحة.

نتيجة بحث الصور عن جيرو

ومن المقرر أن يستضيف ارسنال نظيره ميدلسبره على ملعب "الإمارات" بعد ظهر غدا السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، ويتطلع فينجر إلى تسجيل انتصاره السابع على التوالى خلال الموسم الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة