تعليم بورسعيد يشدد على ضرورة تفعيل زيارات الموجهين للمدارس

الخميس، 20 أكتوبر 2016 02:06 م
تعليم بورسعيد يشدد على ضرورة تفعيل زيارات الموجهين للمدارس جانب من جولة وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الخميس، اجتماعا بكل موجهى العموم والموجهين الأوائل بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المديرية  بالمحافظة، وشدد على ضرورة تفعيل العملية التعليمية داخل الفصل وتفعيل زيارات الموجهين فعليا للمدارس ومتابعتها فنيا.

 

وأكد أن الموجه مسئول من الموجه العام عن خطته فنيا، طبقا للخريطة الزمنية الواردة من الوزارة، ومتابعتها إداريا من قبل مدير عام الإدارة التعليمية وإدارة المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية لذا يلزم تسليم نسخة لمدير عام الإدارة التعليمية وتحت مسئوليته شخصيا ونسخة بديوان المديرية يتم التنسيق بين المتابعة المركزية والإدارات التعليمية والوزارة من جهة أخرى لتنفيذ ذلك فورا.

 

وفى سياق آخر قام نبوى باهى بجولة تفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية بمدرسة جمال عبد الناصر بإدارة جنوب التعليمية، ومتابعة ما تم من أعمال الصيانة، التى أوشكت على الانتهاء، حيث إن المدرسة فى صيانة شاملة تخضع لهيئة الأبنية التعليمية.

 

كما قام قام بجولة تفقدية لمدرسة بورسعيد الرسمية للغات بإدارة شمال التعليمية، وحرص على حضور طابور الصباح، والتقى بمدير المدرسة الجديد، مطالبا بوضع كل الضوابط لانتظام العملية التعليمية بالمدرسة واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لذلك بحزم، وذلك ضمن خطة تقييم تدوير المديرين .

جانب من جولة وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد

 

وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد داخل المدرسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة