بالفيديو.. "أسطورة" الطب البديل.. يعالج آلام الظهر والرقبة " بالعصا"

الخميس، 20 أكتوبر 2016 09:08 م
بالفيديو.. "أسطورة" الطب البديل.. يعالج آلام الظهر والرقبة " بالعصا" الحاج محمد الشاهد
كتب - حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقول مرضاه أن"عصا" الحاج محمد الشاهد أفضل وأعظم من الإبر الصينية، وهو ما دفع فيديو 7، قناة اليوم السابع المصورة للتحقق من تلك المعجزة التى تتخطى حدود ما حوته كتب الطب.

 

ذهبنا إلى قرية بشتيل فى محافظة الجيزة فرأينا ازدحام المرضى الذين يشكون من آلام الظهر والعمود الفقرى، وفى طابور طويل ستجد المرضى يتحدثون عن مهارة الحاج حلمى وبراعته الطبية فهو فى رأيهم أفضل وأعلم وأكبر معالجى آلام الظهر والعمود الفقرى والرقبة والغضروف بدون جراحة.

 

أما عن المعالج الذى يتمتع بصيت واسع فقد أشار إلى أنه شارك مع معلمه الحاج محمد القاضى فى علاج الكثير من مشاهير الفن والإعلاميين والأدباء والرياضيين، وأكد الشاهد أن هذه المعجزة هبة من الله سبحانه وتعالى وأنه أخذها كرسالة فى الخدمة الطبية للعلاج بالطب البديل، وذلك مساهمة منه فى دعم وحرص الحكومة ووزارة الصحة على رعاية المرضى والوصول إلى مجتمع مصرى صحى خالى من الأمراض ليكون قادرا على النهوض بالمستقبل ورفع اسم مصر عاليا.

وقال محمد حلمى الشاهد، المعالج بالطب البديل عن طريق العصا، أنه تعلم العلاج بالطب البديل عن طريق عصا صغيرة، وأن نسبة النجاح لمريض العمود الفقرى تتجاوز الـ 90%، وقد تعلم هذا العلاج على يد الحاج محمد القاضى وهو أقدم معالج بالطب البديل عن طريق العصا، وأنه تتلمذ على يد القاضى منذ "15 عاما"، وأن زبائنه يأتوا له عن طريق الانترنت وعن طريق شخصيات معروفة وأيضا عن طريق الأصدقاء.

 

وأكد الشاهد، أن هناك أطباء يقوموا بنصح مرضاهم، بعدم إجراء عمليات والذهاب الى إجراء جلسات بالطب البديل، لأنه بدون جراحة وبدون ألم، ولا يوجد أضرار من إجراء جلسات الطب البديل، والجلسة تكون من مرة إلى مرتين أو ثلاث مرات ويكون المريض قد شفى.

 

واستكمل الشاهد حديثه قائلا: إن العصا ما هى إلا أداة  تساعدنى فى الوصول إلى مكان الألم بالإضافة إلى زيت الزيتون وماء خلال الجلسة، وأن الجلسة لا تستغرق أكثر من نصف ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة