استمرار الحرب الباردة بين ألعاب القوى واللجنة الأولمبية

الخميس، 20 أكتوبر 2016 04:15 ص
استمرار الحرب الباردة بين ألعاب القوى واللجنة الأولمبية وليد عطا وهشام حطب
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت الحرب الباردة مستمرة بين وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى ، واللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، رغم الأجواء الهادئة خلال الفترة الحالية ، وعدم وجود أحداث تجدد الصراع وتفتحه مجددا بين الطرفين .

ومن المقرر أن تشتعل الحرب مجددا بين اتحاد العاب القوى ، ومسئولى اللجنة بعد ان يتم تحديد موعد لجلسة الاستماع الى ايهاب عبد الرحمن لاعب المنتخب ، والذى تم حرمانه من الاوليمبياد بسبب ثبوت تعاطيه عقار الهرمون الذكرى ، حيث اعلن وليد عطا خلال الجمعية العمومية العادية للاتحاد انه يجهز مفاجأت فى قضية اللاعب ، ستكون مفاجأة للشارع الرياضى .

يذكر ان الاجواء متأزمة بين اتحاد العاب القوى واللجنة الاوليمبية بعد الازمة الشهيرة بين الطرفين والتى شهدت اشتباك بينهم خلال احد المؤتمرات ، وتوالى الصدامات المترتبة عليها .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

اى لجنة اوليمبية

لو كان لدى مصر لجنة اوليمبية لكنا أدركنا نتائج تدل على وجودها.. أما وأننا حتى لم نصل لمرحلة المنافسة مع دول لم نكن نسمع عنها من قبل ولكنها خططت وجهزت أبطال حققوا لها ميداليات او على الأقل منافسات جادة.. أما مصر فلها الله.. ما هى نتائج محاسبة اللجنة الأوليمبية عن النتائج؟ لا شئ ولن يكون هناك شئ..مجرد زوبعة لتفريغ الشحنات وإلقاء اللوم على اتحادات الألعاب.. وسلم لى ع الفساد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة