أخبار برشلونة اليوم.. الإصابة تحرم البارسا من بيكيه وألبا

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:23 م
أخبار برشلونة اليوم.. الإصابة تحرم البارسا من بيكيه وألبا بيكيه مدافع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى برشلونة الإسبانى صدمة دفاعية بعد إصابة الثنائى جيرارد بيكيه وجوردى ألبا خلال مباراة مانشستر سيتى الإنجليزى، أمس الأربعاء، والتى انتهت بفوز عريض للبارسا، برباعية نظيفة، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

برشلونة يخسر جهود بيكيه وألبا بسبب الإصابة

من جانبه، أعلن نادى برشلونة فى بيان على موقعه الرسمى، اليوم الخميس، خضوع ثنائى خط الدفاع بيكيه وألبا لفحوصات طبية أكدت غياب الأول عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بعد إصابته بالتواء فى الكاحل الأيمن، بينما يغيب ألبا لمدة أسبوعين بسبب إصابة فى الفخذ.

كان ألبا قد تعرض لانتكاسة خاصة أنه عائد للتو من الإصابة، حيث خرج من الدقيقة العاشرة أمام المان سيتى، فيما لم يتمكن بيكيه من الاستمرار أيضًا ليلحق به "مصابًا" فى الدقيقة 39 من عمر المباراة.

سواريز يتسلم الحذاء الذهبى اليوم

على جانب آخر، يتسلم المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز جائزة "الحذاء الذهبى" لأفضل هداف فى أوروبا عن الموسم الماضى (2015-2016)، كان سواريز قد أنهى الموسم الماضى فى صدارة جدول ترتيب هدافين الدوري الإسباني برصيد 40 هدفًا كأكثر هداف فى أوروبا متفوقًا على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد "35 هدفًا" فى المركز الثانى، وزميله الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة فى المركز الثالث برصيد 26 هدفًا.

حكم مباراة برشلونة وفالنسيا

فى سياق مختلف، اختارت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الحكم ماينكو لإدارة مباراة برشلونة القادم ضد فالنسيا والمحدد لها، الأحد، على ملعب الخفافيش "الميستايا" فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة