أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 20/10/2016.. مروان محسن يعود للتدريبات الجماعية السبت

الخميس، 20 أكتوبر 2016 09:03 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الخميس 20/10/2016.. مروان محسن يعود للتدريبات الجماعية السبت مروان محسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتي كان أبرزها تأكد عودة مروان محسن للتدريبات الجماعية بداية من يوم السبت المقبل.

معلول يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك.. ودوره فى انتقال أجاى للأهلى

اعترف على معلول نجم الأهلى والكرة التونسية، بدخول مسئولي الترجى التونسى في مفاوضات جادة معه قبل انتقاله للقلعة الحمراء ولكنه فضل الانتقال للدوري المصري في النهاية.

رامى ربيعة يعود من ألمانيا.. الأحد

يعود رامى ربيعة مدافع الأهلى المقبل إلى القاهرة قادما من ألمانيا، لاستكمال البرنامج العلاجى الذى وضعه له الخبير الألمانى مايكل ماير عقب إجراء اللاعب جراحة تنظيف فى غضروف الركبة.

40 دقيقة تُعالج "معلول" الأهلى من إجهاد العضلة الضامة

خاض على معلول ظهير أيسر فريق الأهلى تدريبات تأهيل بدنى على جزئيين اليوم الخميس، فى ظل معاناته من إجهاد فى العضلة الضامة والذى سيُبعده عن مباراة الفريق أمام أسوان المُقرر لها الثامنة والنصف من مساء اليوم، الخميس، بإستاد بتروسبورت ضمن لقاءات الأسبوع الخامس للدورى الممتاز.

مروان محسن يظهر فى مران الأهلي الجماعى.. السبت

ينضم مروان محسن مهاجم الأهلي إلى تدريبات الفريق الجماعية بداية من بعد غد السبت، بعد تعافيه من الإصابة التى عانى منها مؤخرًا بآلام فى الحوض والتى أبعدته عن المباريات والتدريبات الجماعية منذ عدة أسابيع.

كرة السلة بالأهلى تشكل لجان البطولة الأفريقية

بدأت اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية لكرة السلة برئاسة مهند مجدى، التجهيز والإعداد للبطولة المقرر أن يستضيفها النادى الأحمر خلال شهر ديسمبر القادم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة