أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يمدح أوزيل.. وشكودران يأمل فى الألقاب

الخميس، 20 أكتوبر 2016 04:26 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يمدح أوزيل.. وشكودران يأمل فى الألقاب فينجر وأوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال بالألمانى مسعود أوزيل بعد أدائه الرائع وتسجيله هاتريك أمام لودوجوريتس الأوكرانى ، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس ، الأربعاء ، على ملعب الإمارات وانتهت بفوز الجانرز بنصف دستة أهداف ضمن منافسات الجولة الثالثة بدورى المجموعات لدورى أبطال أوروبا .

 

فينجر يشيد بأوزيل بعد أول هاتريك مع أرسنال

قال المدير الفنى لنادى أرسنال فى تصريحات ذكرتها صحيفة "ديلى أكسبريس"الإنجليزية ، إن أوزيل كان لديه الدافع لتسجيل الأهداف فى هذة المباراة وهو يتحرك نحو التوازن الفنى بشكل أفضل ما ساهم فى تسجيل أول هاتريك له فى مسيرته خلال المباراة الـ 100 أوروبياً للمدفعجية .

أضاف أرسين فينجر قائلاً ، إن الفوز الكبير الذى حققه الجانرز على حساب لودوجوريتس جاء من ثقة كبيرة لدى اللاعبين، مؤكداً أن الفريق يعيش حالة جيدة خلال الوقت الحالى ويقدم أداء مميز وامامه مهمة محفوفة بالمخاطر فيما هو قادم .

 

 

شكودران يأمل فى تتويج أرسنال بالألقاب نهاية الموسم

من جانب آخر، يأمل شكودران مصطفى مدافع أرسنال فى تتويج الجانرز بالألقاب مع نهاية الموسم الحالى بعد هذا الفوز الكبير على بطل بلغاريا بنصف دستة أهداف ما يؤكد أن المدفعجية من كبرى الأندية داخل القارة العجوز.

شدد مدافع أرسنال الإنجليزى على أن الفريق وصل إلى حالة من الانسجام وسيقاتل من أجل الاستمرار على ذلك طوال "ماراثون" الموسم ، مطالبًا زملائه بالتركيز من أجل الوصول إلى نهاية ناجحة . 

أرسنال ورقم جديد فى دورى الأبطال 

خرج أرسنال  من مباراة دورى الأبطال برقم جديد ، بعدما حافظ على نظافة شباكه فى 4 من آخر 5 مباريات فى تشامبيونزليج على ملعبه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة