5ملامح مثيرة فى الأهلى قبل مواجهة أسوان.. رحيل يظهر للمرة الأولى.. البدرى يفاضل بين عاشور والسولية.. أنطوى يقود الهجوم.. مفاضلة بين نجيب وحجازى للدفاع.. وصراع بين الشناوى وعادل على لقب "الحارس الثانى"

الخميس، 20 أكتوبر 2016 05:50 م
5ملامح مثيرة فى الأهلى قبل مواجهة أسوان.. رحيل يظهر للمرة الأولى.. البدرى يفاضل بين عاشور والسولية.. أنطوى يقود الهجوم.. مفاضلة بين نجيب وحجازى للدفاع.. وصراع بين الشناوى وعادل على لقب "الحارس الثانى" الأهلي في مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مباراة الأهلى وأسوان المُقرر لها الثامنة والنصف من مساء اليوم، الخميس، باستاد بتروسبورت فى التجمع الخامس فى الجولة الخامسة لبطولة الدورى العام، العديد من التغييرات المتوقعة وغيرها من الأمور الفنية التى يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليها فى السطور التالية:
 

1_رحيل يظهر للمرة الأولى

 
لظروف الإصابة يغيب على معلول ظهير أيسر الفريق وأحد نجوم المارد الأحمر هذا الموسم، حيث عانى من آلام فى العضلة الضامة بشكل جعله يغيب عن لقاء الليلة ويستعين حسام البدرى بالبديل صبرى رحيل الذى سيظهر للمرة الأولى يما تم استبعاد حسين السيد "مارسيلو" من قائمة الـ20 لاعبًا التى تم اصطحابها لمعسكر المباراة.
 

2_"أزمة" عاشور والسولية

 
يُفاضل حسام البدرى بين حسام عاشور وعمرو السولية للعب فى خط الوسط بوار حسام غالى، فقد شارك السولية فى لقاء الداخلية الأخير أساسيًا لغياب عاشور للإيقاف، وتُشير المعلومات الواردة من الفريق أن البدرى يرغب فى استمرار الدفع بعمرو السولية على حساب عاشور وإن كان هذا الجدل سيُحسم قبل اللقاء بساعات.
 

3_جون أنطوى يقود الهجوم الأحمر

 
تُشير الدلائل إلى أن حسام البدرى سيواصل الدفع بالغانى جون أنطوى فى خط الهجوم أساسيًا على حساب عمرو جمال الذى سيجلس على دكة البدلاء خاصة أن أنطوى سجل هدفًا فى لقاء الفريق الأخير أمام الداخلية الذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة.
 

4_حجازى ونجيب.. من يلعب فى الدفاع؟

 
"الحيرة" التى أصابت حسام البدرى بشأن من سيلعب فى خط الوسط بجوار حسام غالى وهل سيدفع بحسام عاشور أم السولية.. تنتاب المدير الفنى أيضًا بشأن خد الدفاع فالبدرى يُفاضل بين الدفع بأحمد حجازى العائد من إصابة طويلة فى العضلة الخلفية، أو استمرار الدفع بمحمد نجيب بجوار سعد سمير الذى يُقدم عروضًا جيدة هذا الموسم.
 

5_"بديل" شريف إكرامي

 
من يجلس على دكة البدلاء للحارس الأساسى شريف إكرامى؟ سؤال يشغل أذهان كثيرين فى الشارع الأهلاوى خاصة بعدما اعتاد البدرى الاعتماد على محمد الشناوى "تارة" وأحمد عادل عبد المنعم "تارة" أخرى فى دور الحارس الثانى خاصة وأن شريف إكرامى يقدم عروضاً جيدة هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة