وكيل البرلمان:أول جلسة بدور الانعقاد الثانى تناقش قانون الهجرة غير الشرعية

الأحد، 02 أكتوبر 2016 06:30 ص
وكيل البرلمان:أول جلسة بدور الانعقاد الثانى تناقش قانون الهجرة غير الشرعية السيد الشريف وكيل البرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، إن الجلسة الأولى من بداية دور الانعقاد الثانى للبرلمان ستشهد طرح ملاحظات اللجنة التشريعية على قانون الهجرة غير الشرعية، لمناقشتها فى الجلسة العامة، وإبداء رأى النواب على تلك الملاحظات والاستماع لمقترحاتهم على القانون.

 

وأضاف وكيل مجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة التشريعية أضافت بعض الملاحظات والمواد على قانون الحكومة، مؤكدًا أن البرلمان يضع القانون أول مهامه لإقراره فى بداية دور الإنعقاد الثانى، ثم يليها قانون المحليات وقانون التشريعات الصحفية.

 

وأشار وكيل مجلس النواب إلى أن المجلس بعد الجلسة الأولى مباشرًة، سيبدأ الإعداد لاحتفالات البرلمان لمرور 150 عامًا على إنشائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

قبل اقرار ........... قوانين ........... عن الهجره الغير شرعيه !!!!!!!!

سؤال .............. يطرح نفسه على المسئولين !!!!!! لماذا يهاجر الشباب بطريقه غير شرعيه ويهرب من مصر؟؟!!!!! هل ايطاليا ............... أحسن ................ من مصر ؟؟؟!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

manal elbashary

قانون الايجار القديم الظالم

احنا كورثه ملاك منتظرين ان هذا القانون يتلغي زي مااتلغي قانون الاراضي الزراعيه بمنتهي السهوله الي متي هذا الظلم الواضح لاملاكنا الي متي يظل ابن المستاجر يسكن في ملك ابويا بملاليم الي متي يغلق الساكن شقته منذ عشرون عاما ولا احد يستفيد بها الي متي يالله يالله اشكو اليك وحدك وانت قادر علي كل شئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة