شريهان أبو الحسن فى "ست الحسن": "تعملى إيه لو بنتك مصاحبة؟" (تحديث)

الأحد، 02 أكتوبر 2016 03:35 م
شريهان أبو الحسن فى "ست الحسن": "تعملى إيه لو بنتك مصاحبة؟" (تحديث) شريهان ابو الحسن
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضية اجتماعية ساخنة تثيرها الإعلامية شريهان أبو الحسن فى إطلالتها الجديدة من خلال برنامج "ست الحسن" على قناة "on e1" حيث تطرح سؤالا يهم كل أم لديها ابنة فى سن المراهقة" "تعملى إيه لو بنتك مصاحبة؟".

وفى مداخلة هاتفية لإحدى المشاهدات وتدعى أمل، أكدت بدورها أن ابنتها صارحتها بوجود قصة حب مع أحد الأولاد، قائلة: "تعرضت لهذا الموقف منذ أن كانت بنتى فى الإعدادية، ومبسوطة إن بنتى كبرت، وإحنا أصحاب جدا، ولولا إننا أصحاب ماكنتش جات قلتلى، وإحنا فى زمن مختلف لو مصاحبتش ولادى هايعملوا اللى هايعملوه غضب عنى".

إضافة..

من جانبها نصحت خبيرة التربية الدكتورة مروة الصعيدى، بضرورة سيطرة الأمهات على أعصابها فى تربية بناتها خاصة فى سن المراهقة، مطالبة الأمهات بأهمية مصاحبة بناتها بشكل كبير لما فى ذلك من آثار إيجابية على نشأة البنات، مضيفة: "أيًا كانت البنت، ومهما كانت صاحبتها عمر مافيه حد هايخاف على البنت وهايديها النصيحة الصح إلا الأم".

وأضافت أن سن المراهقة ملىء بالحكايات كما يدخل فى مرحلة تكوين الشخصية وبالتالى لابد من أن تصاحب الأم بناتها وتشاركهن الرأى. كما وأوصت مدربة الأمهات بعدم مصارحة الأب بالعلاقة العاطفية لبناته، مرجعة ذلك لطبيعة الرجل الشرقى الذى وصفته بأن له معتقدات وتقاليد وأعراف ليس بها حل وسط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة