بالفيديو.. موناكو يدك حصون ميتز بسباعية ويتصدر الدورى الفرنسى

الأحد، 02 أكتوبر 2016 12:04 ص
بالفيديو.. موناكو يدك حصون ميتز بسباعية ويتصدر الدورى الفرنسى فرحة لاعبى موناكو بالفوز الساحق
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتسح موناكو مضيفه ميتز 7 / صفر، خلال المباراة التى جمعتهما أمس السبت فى المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ليعتلى صدارة الترتيب مؤقتا.
 
تصدر موناكو جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن نيس، صاحب المركز الثانى والذى سيواجه لوريان اليوم الأحد، فيما توقف رصيد ميتز عند 13 نقطة فى المركز السابع.
 
وسجل أهداف موناكو توماس ليمار فى الدقيقة السابعة وفالير جيرمان فى الدقيقة 23 وبرناردو سيلفا فى الدقيقة 40، وفابيو هينريكى فى الدقيقة 68 من ضربة جزاء، وجويدو كارييو (هدفين) فى الدقيقتين 72 و83، وجابرييل بوتشيليا فى الدقيقة 89، وشهدت المباراة طرد شيخ دوكورى لاعب ميتز فى الدقيقة 60.
 
 
وشهدت أيضا هذه الجولة فوز باريس سان جيرمان على بوردو 2 / صفر، وكان على تولوز 1 / صفر، وليل على نانسى 1 / صفر، ونانت على باستيا بذات النتيجة وتعادل مونبلييه مع ديجون 3 / 3.
 
 
فيما تعادل بوردو مع كان سلبيا، وسجل إيفان سانتينى هدفا من ضربة جزاء فى الدقيقة 65 قاد به فريقه كان للفوز على تولوز 1 / صفر. ورفع كان رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الثانى عشر، فيما توقف رصيد تولوز عند 14 نقطة فى المركز الرابع.
 
كما فاز ليل على نانسى 1 / صفر، ويدين ليل بالفضل فى هذا الفوز للاعبه ايدر لوبيز الذى سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 75 من ضربة جزاء. ورفع ليل رصيده إلى سبع نقاط فى المركز الـ18، فيما توقف رصيد نانسى عند 5 نقاط فى المركز العشرين الأخير.
 
وبذات النتيجة فاز نانت على باستيا، وسجل هدف نانت الوحيد ماريسوز ستبينسكى فى الدقيقة 18، ورفع نانت رصيده إلى 8 نقاط فى المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد باستيا عند 10 نقاط فى المركز الحادى عشر.
 
وتعادل مونبلييه مع ديجون 3 / 3، وسجل أهداف مونبلييه نينجا كاسيمير (هاتريك) فى الدقائق 18 و25 و58 فيما سجل أهداف ديجون لويس ديونى فى الدقيقة 39، وأنطونى فاندن بورى، لاعب مونبلييه، بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 81، ويوهان ريفيرى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة. ورفع مونبلييه رصيده إلى 7 نقاط فى المركز السابع عشر، كما رفع ديجون رصيده إلى ثمانى نقاط فى المركز الخامس عشر.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة