بالفيديو.. أتلتيكو يوقف صحوة فالنسيا بثنائية فى الليجا

الأحد، 02 أكتوبر 2016 02:11 م
بالفيديو.. أتلتيكو يوقف صحوة فالنسيا بثنائية فى الليجا جريزمان
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه فالنسيا، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "الميستايا" ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

سجل جريزمان هدف التقدم لأتلتيكو فى الدقيقة 63، ثم أضاف اللاعب كيفن جاميرو الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

كان أتلتيكو قد أضاع ركلتى جزاء فى لقطة غريبة من نوعها، حيث أهدر جريزمان الركلة الأولى فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، قبل أن يصحح خطأه بتسجيل هدف التقدم للفريق المدريدى بالشوط الثانى، ثم أضاع زميله جابى فرصة تسجيل الهدف الثانى للفريق المدريدى من ركلة جزاء أهدرها فى الدقيقة 69، وقبل نهاية المباراة أضاف جاميرو الهدف الثانى.

ويواصل حارس فالنسيا المتألق دييجو ألفيس صناعة التاريخ بعدما تصدى لركلتى جزاء أمام أتلتيكو مدريد فى مباراة اليوم، ليصل إلى 19 ركلة جزاء قام بالتصدى لها كأكثر حارس فى تاريخ الليجا.

بهذا الفوز، ارتقى أتلتيكو مدريد إلى صدارة جدول ترتيب الليجا "مؤقتًا" بعدما ارتفع رصيده إلى 15 نقطة فى انتظار ما ستسفر عنه مباراتى منافسيه ريال مدريد وبرشلونة، فيما تجمد رصيد الخفافيش عند 6 نقاط فى المركز الـ16 بعدما لحقت به الهزيمة الخامسة هذا الموسم فى الليجا.

وشهدت المباراة تواجد المدير الفنى الجديد لفريق فالنسيا برانديلى فى مدرجات الخفافيش بعدما تعاقدت معه إدارة النادى الإسبانى، أمس، حتى 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة