استشهاد 3 وإصابة 3 آخرين فى انفجار عبوة ناسفة بشمال سيناء

الأحد، 02 أكتوبر 2016 10:22 ص
استشهاد 3 وإصابة 3 آخرين فى انفجار عبوة ناسفة بشمال سيناء مستشفى العريش العام
شمال سيناء ــ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد 3 من عمال شركة الكهرباء بشمال سيناء وأصيب 3 أخرون فى انفجار استهدف سيارة تابعة لشركة الكهرباء، أثناء سيرها فى منطقة سبيكة على طريق العريش القنطرة.
 
وقال مصدر أمنى، إن الضحايا 3 شهداء من العاملين بشركة الكهرباء، وهم: "نجم محسن محمود، 35 سنة، وحسن سليمان غنيم، 45 سنة، ومطاوع سلمى سليم، 30 سنة"، والمصابون هم :"محمد أحمد إبراهيم، 25 سنة، ببتر بالساق اليسرى، وإبراهيم محمد محمد، 25 سنة، ببتر بالساق اليسرى، وسليمان محمد محمد، 40 سنة، بكدمات متفرقة بالجسد".
 
 
تم نقل الضحايا لمستشفى العريش، وتبين أن مجموعة مسلحة تابعة لتنظيم بيت المقدس فجرت العبوة عن بعد بعد زرعها على جانب الطريق، وتجمع أهالى الضحايا فى مستشفى العريش وسط حالة من الغضب. 
 
من ناحية أخرى، قال مصدر طبى، إنه وصل لمستشفى العريش رأسين بشريين عثر عليهما أهالى جنوب الشيخ زويد، وتبين أنهما لشابين اختطفهما مسلحون قبل أيام، ونفذوا فيهما جريمة بتر رؤوسهما وإلقائها على جانب الطريق، وإخفاء جسدهما. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل

نمط جديد

تستخدم الجماعات نمط جديد وهو إستهداف المدنيين وذلك لإظهار صورة من صور ضعف القوات وتقليب الشعب على الثقة بلأمن وهذا فى إطار التنسيق بين الجماعات المسلحة والإخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolox

هم دول اللي كانوا عايزين يحكومنا

شوفوا يا اهل مصر .....همو دول اللي كانوا عايزين يحكومنا....قتل وتخريب ودمار....لافرق بين مدني وعسكري عندهم.....ربنا ينتقم منهم ويقطع دابرهم من مصر كلها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة