أخبار بايرن ميونخ اليوم.. كولن يدق ناقوس الخطر فى البافارى

الأحد، 02 أكتوبر 2016 02:18 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. كولن يدق ناقوس الخطر فى البافارى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ أن نتيجة التعادل الإيجابى 1/1، التى انتهت عليها مباراة الفريق البافارى أمام كولن، التى أقيمت أمس، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، يعد بمثابة "جرس إنذار" للفريق.

 

وفشل بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالى، بعدما خسر الأسبوع الماضى أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

حارس بايرن ميونخ يدق جرس الإنذار

وقال مانويل نوير، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "خسرنا أمام أتلتيكو مدريد وتعادلنا مع كولن، علينا نعود لمستوانا فى أقرب وقت، فشلنا فى تغيير سرعة المباراة، وبالتالى لا يمكننا أن نفاجئ فريق مثل كولن".

قائد بايرن ميونخ "محبط"

وسار فيليب لام، قائد بايرن ميونخ على نفس النهج، عندما كشف عن شعوره بالإحباط، بعد التعادل أمام كولن، موضحاً أن تذبذب نتائج الفريق البافارى يعد أمراً طبيعياً فى ظل تغيير المدربين.

 

وقال فيليب لام، فى تصريحات لموقع "4-4-2" العالمى"، "أداء بايرن ميونخ مع المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى لا يرضى طموحاتنا، لكن فى الوقت ذاته ما يحدث للفريق البافارى حالياً أمر طبيعى، فى ظل تنوع الأسلوب الخططى مع اختلاف المدربين".

 

أضاف قائد بايرن ميونخ، "أشعر بالإحباط بعد التعادل أمام كولن، لاسيما وأن الفوز هو شعارنا دائماً، علينا مزيد من العمل للوصول إلى هدفنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة