أخبار أرسنال اليوم.. الصحف الإنجليزية تسخر من الجانرز بعد هدف كوسيلنى

الأحد، 02 أكتوبر 2016 10:02 م
أخبار أرسنال اليوم.. الصحف الإنجليزية تسخر من الجانرز بعد هدف كوسيلنى فرحة لاعبى أرسنال بالفوز بالقاتل على بيرنلى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر اسم فريق أرسنال على كافة الصحف الإنجليزية بعد ثوان قليلة من صافرة نهاية مباراته أمام مضيفه بيرنلى، فى ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما خطف نقاط الفوز بالمباراة فى اللحظة الأخيرة، من خلال هدف مشكوك فى صحته، بداعى وجود لمسة يد وشبهة تسلل على لوران كوسيلنى صاحب الهدف.

 

فينجر: "مشفتش الجول"

وعبر أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال عن فرحته البالغة بتحقيق هذا الفوز، حيث صرح فى المؤتمر الصحفى قائلاً: "يجب أن أنسب الفضل لفريقى.. قاتلنا حتى النهاية ونجحنا فى الفوز بالمباراة.. أعتقد أنه فوز كبير للغاية لأننا كنا على بعد 5 نقاط من مانشستر سيتى المتصدر ولكن عندما يكون لديك فرصة لتقليل الفارق لا يجب عليك أن تفوتها"، مؤكداً فى الوقت نفسه أن لم ير إعادة الهدف ولم يراه جيداً وهو جالس على مقاعد البدلاء، خاصة بعدما أثار الهدف جدلاً كبيراً، وعلق قائلاً: "أعتقد أيضاً أننا واجهنا سوء حظ كبير للغاية.. أليس كذلك".

 

 

أرسنال يحقق رقم قياسى

وحقق أرسنال رقماً قياسياً من خلال هذا الفوز، الذى أصبح الخامس له على التوالى فى كل البطولات، وهو ما تحقق للمرة الأولى منذ فبراير 2015، واحتفل بذلك مسعود أوزيل نجم الفريق، الذى كتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "الفوز الخامس على التوالى.. كانت 3 نقاط حاسمة ولكن مع حظ ضئيل جداً كى نكون صادقين".

 

 

 

 

الصحف الإنجليزية تسخر من هدف أرسنال

وأثار الهدف الذى سجله كوسيلنى فى اللحظات الأخيرة سخرية الكثير من الصحف الإنجليزية، والحسابات الشهيرة عبر موقع "تويتر"، حيث قال صحيفة "تليجراف": "صحيح لم يكن هناك تسلل من البداية ولكن عندما سدد تشامبرلين الكرة وغطت وجه كوسيلنى ألم يكن هناك لمسة يد.. أو حتى تسلل؟.

 

 

 

 

مدافع أرسنال يتحول إلى مارادونا

ونشر موقع مجلة "ماتش أوف ذا داى" صورة لكوسيلنى تم تركيبها على جسد الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا، وهو يسجل هدفه الشهير بيده فى مرمى إنجلترا، فى إشارة إلى لمسة اليد الواضحة على مدافع الفرنسى لحظة تسجيله للهدف، فيما قال حساب يحمل اسم "فوتبول فانيز" أن الهدف من لمسة يد ولكن جماهير أرسنال تحب ذلك. 

 

 

 

 

 

 

 

وعلق موقع "101 جريت جولز" على احتفال اليكس تشامبرلين الجنونى، بسخرية شديدة قائلا أنه يحتفل وينسب الهدف لنفسه رغم أنه سدد الكرة فى يد كوسيلنى، وتحولت بعد ذلك إلى الشباك.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة