4 ملفات "أفريقية" على مائدة جلسة مرتضى منصور وجهاز الزمالك

الأحد، 02 أكتوبر 2016 05:15 م
4 ملفات "أفريقية" على مائدة جلسة مرتضى منصور وجهاز الزمالك مرتضى منصور مع جهاز الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة مع الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان لتحديد التصورات والاستعدادات الخاصة بمواجهة صن داونز الجنوب أفريقى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

وسيتواجد 4 ملفات خاصة بالنهائى الأفريقى على مائدة جلسة مرتضى منصور وجهاز الزمالك وستكون كالتالى:-

ملعب لقاء الإياب

سيناقش مرتضى منصور مع جهاز الزمالك الملعب الأفضل بالنسبة لهم لخوض لقاء العودة، سواء كان استاد القاهرة أو برج العرب بالإسكندرية، ومن الأرجح أن يفضل الجهاز الفنى الأخير لأنه خاض عليه أكثر من مباراة واللاعبين اعتادوا عليه على عكس استاد القاهرة.

احتياجات رحلة جنوب أفريقيا

كما سيناقش مرتضى منصور مع جهاز الزمالك كل الاحتياجات الخاصة برحلة جنوب أفريقيا وخوض لقاء الذهاب أمام صن دوانز، حيث سيسافر الفريق الأبيض يوم 11 أكتوبر لخوض المباراة يوم 15 من الشهر نفسه.

الاطمئنان على اللاعبين

وخلال الجلسة سيطمئن مرتضى منصور على لاعبى الزمالك من الجهاز الفنى، خاصة أن القائمة الأفريقية تشهد نقصا كبيرا ويخوض الأبيض مبارياته بعدد محدود من اللاعبين منذ نهاية دور المجموعات.

معسكر موقعة العودة

كما سيستمع مرتضى منصور لآراء جهاز الزمالك بخصوص المعسكر المغلق الذى سيدخله الفريق، استعدادا لمباراة العودة أمام صن داونز يوم 23 أكتوبر، وهل يفضل الجهاز إقامة معسكر طويل فور العودة من جنوب أفريقيا أو إقامة معسكر أقل فى عدد الأيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة