الأهلي يُحدد إمكانية علاج "كتف" مؤمن زكريا فى ألمانيا

الأحد، 02 أكتوبر 2016 05:27 م
الأهلي يُحدد إمكانية علاج "كتف" مؤمن زكريا فى ألمانيا مؤمن زكريا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الطبى للفريق سيحسم مع نظيره الفنى إمكانية سفر مؤمن زكريا لاعب الفريق لإجراء جراحة فى ألمانيا، مؤكداً أن هناك تشاورا بين الجهازين لحسم هذا الأمر.

كان الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي، قد أكد أن مؤمن زكريا يحتاج لإجراء جراحة فى "الكتف" بعد إصابته بخلع فى الكتف خلال لقاء وادى دجلة الأخير بالدورى، الذى فاز فيه الأحمر 2/1.

وأوضح عبد الحفيظ المتواجد حالياً فى ألمانيا أن الأهلى لن يتردد فى سفر مؤمن زكريا للعلاج فى ألمانيا إذا تطلب الأمر ذلك وإذا أوصى الجهاز الطبى بذلك، مؤكداً فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الأهلي لا يبخل عن لاعبيه بالعلاج داخل مصر أو خارجها.

وسافر مدير الكرة إلى ألمانيا صباح أول أمس السبت، للاطمئنان على رامى ربيعة مدافع الفريق الذى أجرى هناك جراحة لتنظيف الركبة بعد الجراحة، التى أجراها اللاعب بالقاهرة منذ عدة أسابيع بالقاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

سؤال يطرح نفسه

اقتراح سفر الفريق كاملا بما فيهم الجهاز الفني وعلى رأسهم طبيب الفريق لعمل كنصلتو على بقية اللاعبين بعد سفر رامي ربيعة ومروان محسن وحجازي وزكريا واكرم توفيق كما نقترح فتح فرع مستشفى الاهلي بالمانيا ، لماذا كثرة الاصابات في الاهلي؟ - سؤال يطرح نفسه!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة